5 لاعبين خسروا الرهان مع ست مدربين فى الأهلى هل ينصفهم لاسارتى؟

صبرى رحيل صبرى رحيل
 
أسماء عمر

منذ موسم 2014/2015، تعاقب على الإدارة الفنية للنادى الأهلى 5 مدربين، وهم: الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، البرتغالى جوزيه بيسيرو، الهولندى مارتن يول، حسام البدرى، باتريس كارتيرون، وأخيرًا محمد يوسف الذى تولى مسئولية الفريق لفترة مؤقتة.

ورغم اختلاف المدارس التدريبية والفكرية للمدربين الأربعة، إلا أن اختياراتهم الفنية كشفت عن استبعاد 5 لاعبين بشكل تام من تشكيل الأحمر، ورغم منحهم فرصة المشاركة مؤخرا إلا أنها كانت مشاركة إجبارية؛ بسبب الإصابات التى عصفت بالأساسيين.

الأهلى استقدم مديرًا فنيًّا جديدًا وهو مارتن لاسارتى، والذى سيعيد هيكلة الفريق وتحديد أسماء الراحلين والباقين مع القلعة الحمراء، لتظهر بارقة أمل فى التقييم الجديد والمختلف داخل القلعة الحمراء لعدد من اللاعبين، وهم:

 

صبرى رحيل

ظهير أيسر الزمالك السابق والذى انضم للأهلى صيف 2013، ليشارك فى خمسة مواسم مع القلعة الحمراء، جاء مجمل مبارياته برصيد 104 مباريات لم يسجل أى أهداف وصنع 13 هدفا فقط.

 

 

باسم على

عاصر باسم على المدربين الستة فى النادى الأهلى، حيث انضم اللاعب للفريق الأحمر موسم 2014، وشارك فى 57 مباراة خلال 4 مواسم فى الفريق الأحمر، لم يسجل ظهير أيمن القلعة الحمراء سوى هدف واحد، وصنع تسعة أهداف أخرى، وافتقده الفريق كثيرًا بسبب إصاباته المتعددة.

 

 

ميدو جابر
 

انصم ميدو جابر، صانع ألعاب الأهلى، إلى القلعة الحمراء قادمًا من فريق مصر المقاصة صيف 2017، بعد موسم مميز مع الفريق الفيومى، لكنه منذ انتقاله إلى الأهلى لازم دكة البدلاء، ولم يشارك سوى فى 43 مباراة ليسجل أربعة أهداف فقط ويصنع مثلها.

 

 

 

أحمد حمودى
 

  انتقل للأهلى فى يناير 2017، بعد صراع شرس مع الزمالك على صانع ألعاب القلعة البيضاء السابق، ليشارك مع الفريق الأحمر فى 34 مباراة فقط، سجل خلالها هدفين، وصنع 10 أخرى لزملائه بالفريق.

 

 

 كوليبالى
 

المدافع المالى انضم إلى النادى الأهلى بداية الموسم الجارى، بناء على رغبة الفرنسى باتريس كارتيرون مدرب الفريق السابق، والذى بات على مقربة من الرحيل بعد إقالة كارتيرون، حيث يقوم المجلس الأحمر بتسويقه حاليا.

وخاض كوليبالى مع الأهلى 19 مباراة حتى الآن، سجل 3 أهداف وصنع هدفين، إلا أنه أظهر ضعفًا واضحًا فى التغطية الدفاعية جعلته أقرب المرشحين للرحيل.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر