يا واد يا تقيل.. إزاى تخلى التقيل يقع فى غرامك

حب حب
 
كتبت مارينا عادل
كثير من الشباب يبالغون فى الثقة بالنفس ويقول لنفسه إنه أكبر من الحب أو من الصعب أن يحب فتاة ويعطيها قلبه، وهنا تأتى المشكلة عند الفتاه التى أحبت أو أعجبت بمثل هذه الشخصية، ولكن هناك طرق تجعله يحبك سريعًا، تعرفى عليها: 
 
1.ماتفقديش الثقة:
لا تفقدى الثقة بنفسك أو بأنه لن يحبك، عليك أن تستمرى فى لفت انتباهه ولكن أيضًا عليك أن تحرصين بألا تكونى "مدلوقة" بشكل كبير، وأيضًا احرصى على إظهار الإيجابية فى كل تصرفاتك تجاهه.
 
2.خليكى على طبيعتك:
إن كنت تريدينه يقع فى غرامك عليك أن تكونى أنتى، فالرجال لا يحبون المرأة المصطنعة، فمثلًا أن كنت لا تحبين الخروج والسهر على سبيل المثال، لا داعى لإظهر أنك تفضلين هذا بل بالعكس يحترم ارجل المرأة التى تحترم وتعتز بشخصيتها.
 
3.اهتمى بلبسك وشكلك:
ليس هذا معناه أن ترتدى ملابس باهظة الثمن أو ارتداء الفساتين والكعب العال وهكذا، بل بالعكس يمكن ارتداء اطلالتك "نظيفة"، أى تهتمين ببشرتك ونظافتها، أيديكى ونظافة أظافرك وملابسك.
 
4.خليكى لذيذة وواثقة فى نفسك:
الرجل يحب المرأة ذات الثقة بالنفس، لا تخجلين كثيرًا بل حتى حركتك عليها أن تشع ثقة بالنفس وليس هذا معناه أن ترتدى الوجه الغليظ بل بالعكس اظهرى روح الدعابة والمررح والضحك مع الثقة بالتفس.
 
5.خليه يتعب شوية علشان يوصلك:
"لا تكونى متاحة طوال الوقت له فقط"، هذه أهم نصيحة عليك الإكتراث لها، عندما يسألك أن كنت متاحة للخروج اليوم، فيمكنك أن تمتنعين عن الذهاب فبذلك تجعلبه يشعر أن وجودك يفرق حتى وإن كان مع الأصدقاء.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر