مايا شيحة: مفيش تمثيل تانى وهركز فى تصميم الأزياء

هنا شيحة هنا شيحة
 
تجربة سينمائية واحدة هى رصيدها الفنى، حيث قدمت فيلم «أسرار البنات»، فى بداية مشوارها واعتزلت بعده دون إبداء أسباب، لكنها ظهرت مجددا فى الفترة الأخيرة، ولكن من خلال عالم الموضة وتصميم الأزياء التى تركت به بصمة واضحة، مايا شيحة كشفت فى هذا الحوار عن تفاصيل عملها، ورأيها فى أزياء شقيقتها هنا شيحة.
 
 ما تفاصيل «الكوليكشن» الأخير الذى قدمته؟
- ضم «الكوليكشن» الأخير، تصميمات مختلفة ومتنوعة بين الـ Skirts، والفرو المقلد لكن بجودة عالية، وركزت أكثر على الأزياء الخاصة بالمساء والسهرة، لأن أغلب تصميماتى قبل ذلك كانت Ready to wear وهى من السهل ارتداؤها فى أى وقت من اليوم، واستعملت خامات مختلفة، لأننى دائمًا كنت أعتمد على القطن والقطيفة.
 
 لماذا تعتمدين على الترويج لتصميماتك بنفسك دون اللجوء لـ«موديل»؟
- لا يوجد سبب معين، لكن اعتمدت على نفسى فى عرض أزيائى، بشكل خارج عن إرادتى لأننى مصممة أزياء، ولدى رغبة فى أن أساعد من يرى تصميماتى كيف يرتديها، لكن بالتأكيد مستقبلا، سأعتمد على عارضات أزياء فى عرض تصميماتى. 
 
 هل تختار هنا ملابسها أم تجبرينها على تصميمات محددة؟
- الاثنان اختيار وإجبار، حيث إن هنا تحب تصميماتى وترتدى ما يجذبها منها، ولكن استايلها مختلف عنى، فأنا أحب «الكاجوال» والـ over size، لكن هنا تحب الملابس ذات المقاس الدقيق، ومع هذا الاختلاف فى الأذواق، إلا أننى أصمم ملابس محددة لها.
 
 هل تفكرين فى العودة إلى التمثيل مرة أخرى؟
- أنا اعتزلت التمثيل نهائيًا أو انقطعت عنه، ودرست إخراج مسرحى فى جامعة ببيروت، وكنت سأستكمل مشوارى فى التمثيل، لكن قررت أن أعود إلى مصر، وتزوجت وأنجبت،وهو ما منعنى من الاستمرار فيه والإتجاه إلى مجال تصميم الأزياء.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر