بشرى: «الكوبرا» مبارزة حديثة على طريقة "جرير والفرزدق" وأنتظر رد محمد رمضان

بشرى ومحمد رمضان بشرى ومحمد رمضان
 
سارة صلاح

فاجأت الفنانة بشرى الجمهور بطرحها أغنية فيديو كليب بعنوان "كوبرا"، أمس الاثنين، واعتبرها البعض ردًا على الفنان محمد رمضان وأغنيته " نمبر وان" والذى وصف نفسه بأنه "ملك الفن المصرى".

وقالت الفنانة بشرى، إن أغنيتها الجديدة "الكوبرا" نوع من الفن معروف فى الخارج اسمه diss track ولكنه جديد فى الشرق الأوسط.

وأوضحت فى تصريحات خاصة لـ"عين": قائلة "إن المبارزة بالأغانى Song battles معروفة فى كل مكان فى العالم"، وأنا برصد ظاهرة بس بطريقة فنية وحق الرد مكفول لمحمد رمضان لأنه لسه منزلش بأغنيته".

تابعت، "وبعدين ده شىء مش جديد على العرب طول عمر المبارزة بالشعر من الحاجات اللى اشتهر بها العرب، لكن نظرا للعصر الحديث وللأسف الفن والشعر اخذ منحنيات مختلفة وإحنا ولاد النهاردة أولاد العصر بتاعنا ولازم نواكبه بس كل على طريقته وإلا ما كناش تعلمنا فى اللغة العربية (جرير يهجو الفرزدق)"، وبسؤالها هل بشرى تهجو رمضان ردت قائلة: "لا أنا لا أهجو أحد".

واستطردت بشرى فى حديثها، قائلة: "إن الفكرة صاحبها الملحن والموزع أحمد عاطف والكاتب أحمد يوسف وأنا فقط تبنيت المشروع لإدخال هذا النوع من الفن لهذا الجانب من العالم، وليس هناك أى خصومة شخصية مع أى أحد من النجوم، لكن زى ما غيرى بيقول أظن من حقى أنا وغيرى برضو نقول وكل على طريقته".

وعند سؤالها هل من الممكن يجمعكوا عمل فنى واحد وفيه ما بينك خصومة مع محمد رمضان، ردت قائلة: "ده كلام سابق لأوانه ولا يوجد خصومة بينى وبين أى نجم أو نجمة أنا بحترم الجميع حتى وإن اختلفت معاهم".

وبسؤالها من الممكن تنزلى أغنية تانية تردى على رمضان لما يرد على أغنيتك ولا هتكتفى بكوبرا، قائلة: "لا مش فاضية عندى أولويات وسفر كتير لدعوة نجوم دوليين وأفلام للمهرجان السنة إللى جاية".

يذكر أن الفنان محمد رمضان قد طرح أغنية "الملك" منذ 4 شهور وحققت 60 مليون مشاهدة على يوتيوب، وظهر رمضان فى الفيديو كليب يحمل أسد وصفا نفسه بأسد الفن"، لذلك خرجت بشرى بكليب أغنية " الكوبرا" ردا عليه وظهرت فى الفيديو كليب وهى تحمل كوبرا لدعت الأسد، ولذلك المبارزة سوف تشتعل ما بينهما وذلك ما سوف تكشفه الأيام المقبلة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر