سلوكيات تقولك افتح قلبك مرة تانية.. ارمى الماضى اللى يغيظ

حب حب
 
إسراء سرحان
مثلما يعد الحب سنه وسمة أساسية فى الحياة، يكون الانفصال والمشاكل العاطفية هكذا أيضًا، الشىء المطمئن فى ذلك هو أن كل نهاية تكن بمثابة بابا بداية أخر يفتح على دنيا جديدة، لذلك تعرف معنا على سلوكيات فى داخلك تشير إليك أنه قد حان الوقت للحب مرة أخرى، وذلك وفق موقع «فسيولوجى».
 
رميت الماضى إلى يغيظ 
إذا ودعتك المخاوف التى كانت لديك عندما قابلت حبيبك السابق، والتى كانت عبارة عن توترات عصبية وقلق ومشاعر ضيق تنتابك عند تذكره، عندما تذهب ويغادر الغضب الذى كان لديك تجاهه، وبدأت تتواصل مع ماضيك بالدفء والامتنان لأنه أعط لك العديد من الأشياء الجيدة، كل هذه العلامات تعنى أنك بدأت التركيز على مستقبلك وبناء علاقات جديدة.
 
أى خوف من الشعور بالوحدة لا 
عندما تبدأ فى ترك الماضى يذهب بعيدا، ففى هذه اللحظة لن تشعر بالحزن لأنك وحيد، فأنت لا تجلس فى المنزل فى انتظار الحب، ولا تستمر فى التحقق من هاتفك بحثًا عن رسائل جديدة بين الحين والآخر، بدلا من ذلك، أنت تملأ حياتك بشىء يسعدك ويسكن البهجة فى روحك.
 
رجعت أنت وصديقك الصدوق زى زمان 
عندما نكون فى علاقة، نبدأ دون وعى بالاهتمام بشريكنا فقط، بعد الانفصال لا تزال هذه الاهتمامات تبقى معنا، وبعد مرور بعض الوقت، قد تدرك أن هوايات ومصالح شريكك ليس شيئًا مهم بالمرة، فى حين أن هناك أشياء أنت قد نسيتها تمامًا يمكن أن تجلب لك المتعة الحقيقية، ستبدأ فى فعل ما تحب أو ما كنت ترغب فى تجربته دائمًا. 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر