نضال الشافعى: أيام قليلة وأنتهى من تصوير فيلم «زنزانة 7»

نضال الشافعي نضال الشافعي
 
سارة السايس
قال الفنان نضال الشافعى، إنه تتبقى أمامه أيام قليلة وينتهى من تصوير مشاهده فى فيلم " زنزانة 7" مع عبير صبرى، مايا نصرى، منة فضالى، مدحت تيخة، إيهاب فهمى وغيرهما ومن تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.
 
وأضاف الشافعى لـ"عين"، أنه يواصل تصوير أيضا مسلسل قيد عائلى، وينتهى من تصوير 40% مع الفنان صلاح عبد الله وميرفت أمين، بوسى، فى أحد الاستوديوهات على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى، ومن الشباب محمد عز، مشيرًا إلى أن المسلسل يسوده جو أُسرى شيق جدا أثناء العرض،
 
وتابع: "أنا كان ليا الشرف التمثيل مع النجوم عادل إمام، حسين فهمى، عزت العلايلى، لكن لم يحالفنى الحظ التمثيل مع الفنان يحيى الفخرانى".
 
 يذكر أن فيلم "زنزانة 7" تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت، ويشارك فى بطولته نضال الشافعى، أحمد زاهر، إيهاب فهمى، مايا نصرى، عبير صبرى، منة فضالى، مدحت تيخه، أحمد تهامى، إيمى إسلام، ومنى منير، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى أكشن، ومن المقرر أن طرحه بالسينمات فى الأيام المقبلة.
 
وهنأ الشافعى جمهوره بمناسبة بداية العام الجديد، قائلا: "أحب أعيّد على جمهوري كل سنة وأنتم طيبين ، وربنا يهنى الشعب المصري ويسعده وربنا يفرج على مصر شعب وقيادة ويلزمها الأمن والاستقرار هى وكل الوطن العربى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر