الصفقات الجديدة للأندية فى الميركاتو تطرق أبواب المنتخب

محمد محمود محمد محمود
 
ندى مجاهد

يبدو أن الميركاتو الشتوى يشهد آمال عدد من اللاعبين فى طرق بوابة منتخب مصر وجذب انتباه المكسيكى أجيرى المدير الفنى للفراعنة، حيث إن أمامهم فرصة كبيرة للظهور فى ظل تراجع مستوى النجوم وإصابة البعض الآخر.

وترصد عين أبرز الصفقات المنتظر تألقها للظهور مع الفراعنة خلال المرحلة المقبلة فى التقرير التالى:

الأهلى بوابة محمود وحيد لقيادة الجبهة اليسرى للفراعنة

بعدما نجح النادى الأهلى فى التعاقد مع محمود وحيد ظهير أيسر فريق المقاصة لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، يسعى اللاعب إلى تقديم أفضل ما لديه من أجل الظهور مع الفراعنة، خاصة أن الجبهة اليُسرى عانت كثيرًا فى الأهلى منذ إصابة على معلول منذ أسابيع طويلة، فالبديل صبرى رحيل لم يعد يشارك لتواضع مستواه وقدراته الفنية بشكل ملحوظ، كما أن أيمن أشرف لم يؤد بالشكل المُناسب طوال الوقت، كم أن الجبهة اليسرى تعانى أيضا فى المنتخب فى ظل تراجع مستوى محمد عبد الشافى المحترفى فى الدورى السعودى.

محمد محمود يطمح فى خلافة عبد الله السعيد فى وسط الملعب

كما أن محمد محمود الذى نجح الأهلى فى ضمه من لإنقاذ خط وسط القلعة الحمراء قادما من وادى دجلة فى صفقة أسعدت الجماهير الأهلاوية لما يمتلكه اللاعب، لاسيما وأنه يطمح بقوة فى خلافة عبد الله السعيد فى منتخب مصر فى ظل ابتعاد الأخير عن التواجد مع منتخب مصر فى الفترة الأخيرة.

كما تدعيم "وسط" الأهلى بصفقة محمد محمود لاقى ترحيبا أيضا فى الأهلى لأن خط الوسط فى الأهلى يُعانى منذ فترة طويلة بسبب لعنة الغيابات التى ضربت لاعبيه وتحديدًا الثلاثى حسام عاشور وهشام محمد وعمرو السولية أو للأيقاف لذا يُمثل انضمام محمد محمود للأهلى فى هذا التوقيت أمرًا مهمًا للغاية.

بيراميدز فرصة عمرو مرعى لقيادة الهجوم

بينما يطمح المهاجم عمرو مرعى بقوة فى الظهور مع الفراعنة عبر بوابة بيراميدز بعد انضمامه فى الميركاتو الشتوى، قادما من النجم الساحلى التونسى بداية من شهر يناير المقبل.

وحسم مسئولو بيراميدز الصفقة بعد توقيع عمرو مرعى للنادى بشكل رسمى والحصول على موافقة ناديه، ليكون أول صفقات الشتاء لبيراميدز بعدما حظى اللاعب بموافقة الجهاز الفنى للفريق ولجنة الكرة.

محمود مرعى يطمح فى إتمام التعاقد الأهلاوى للظهور مع الفراعنة  

بات محمود مرعى مدافع فريق وادى دجلة صاحب الـ20 عامًا، على بعد خطوات من الانضمام رسميًا لصفوف الأهلى فى رابع صفقات المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل لتحقيق حلم الطموح فى اللعب لصفوف الفراعنة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر