بعد الشائعات.. الأسطورة وباشا مصر سمن على عسل فى «سهرانين» قريبا

أمير كرارة و محمد رمضان أمير كرارة و محمد رمضان
 
عماد صفوت

ظلت الشائعات تطارد النجمين أمير كرارة ومحمد رمضان طوال 2018، خاصة بعدما تنافسا العام الماضى فى دراما رمضان، وأصر البعض على تسريب شائعات أنهما على خلاف دائم بسبب الحصول على رقم واحد فى الدراما، إلا أن الحقيقة غير ذلك، ويبدو أن الأسطورة وباشا مصر اصدقاء ويكنان لبعضهما المحبة والاحترام، وهو المعهود على النجمين، عندما بادر أمير كرارة بمداخلة هاتفية فى لقاء تليفزيونى مع محمد رمضان ليشكره على ما قاله فى حقه، فضلا عن إظهار الحقيقة للجمهور إنها أصدقاء.

 ومن ناحية، محمد رمضان حاول رد الجميل لصديقه أمير كرارة، فقام بتلبية الدعوة للظهور معه فى إحدى حلقات برنامجه الجديد "سهرانين"، والمقرر عرضه قريبًا على شاشة ON E، وهو ما يؤكد أن العلاقة بين الأسطورة وباشا مصر سمن على عسل.

وتطرق رمضان فى الحلقة للحديث عن بدايته وأصدقائه والعديد من الأعمال التى قدمها فى الفترة الماضية، بالإضافة إلى خططه التى ينوى تقديمها للساحة الفنية خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن محمد رمضان يقدم مسلسل "زلزال" فى رمضان المقبل 2019، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، أما أمير كرارة، فيقدم الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" تأليف باهر دويدار، إخراج بيت رميمى، والمسلسلين إنتاج شركة سينرجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر