صور.. ابتسامات ميجان ماركل وكيت ميدلتون فى قداس الكريسماس

هارى وميجان وكيت وويليام هارى وميجان وكيت وويليام
 
اصطفت الحشود فى بريطانيا أمس على طريق كنيسة مريم المجدلية على بعد مسافة قصيرة من قصر ساندرينجهام فى مزرعة نورفولك لاستقبال وتحية أفراد العائلة المالكة، الذين كانوا فى طريقهم للانضمام إلى الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا للمشاركة فى قداس عيد الميلاد.
 
 
ووسط تكاثر الشائعات حول الخلافات الدائرة بين الأخوين الأمير ويليام وهارى، وزوجاتهما كيت ميدلتون وميجان ماركل، ظهر الرباعى المذهل، كما يطلق عليهم، فى الصور التى التقطتها الكاميرات على وفاق تام، يتحدثان لبعضهما البعض فى ابتسامات أثناء توجههم للكنيسة، مكونين جبهة ضد الأقاويل المتصاعدة عن التوتر بينهما، والتى سينتقل على أثرها الأمير هارى وزوجته من القصر كما أشيع.
 
الأمير هارى وزوجته والأمير وليام وزوجته
 
الأمير-تشارلز-مع-ابناءه-وزوجاتهم-(1)
 
وظهرت ميجان وهى تتحدث إلى كيت وسط ابتسامات تشاركها الرباعى، وقد تأكد فى وقت سابق من هذا الشهر أنهم سيقضون يوم عيد الميلاد معًا على الرغم من ادعاءات بعدم حدوث ذلك، وحرصت ميجان وكيت على تحية الحشود وقبول الورود منهم.
 
ووفقاً لجريدة ديلى ميل البريطانية، فإن هذا التوافق جاء بعد جلسة مع الملكة إليزابيث الثانية التى كانت العقل المدبر لهذه الهذة مع ابنها الأمير تشارلز ولى العهد، وقررت خلالها الملكة أن الوقت قد حان لوضع حد لهذه الشائعات وأن أى اختلاف أو مشلكة يجب أن يبقى بعيداً عن أعين الناس والإعلام.
 
الملكة إليزابيث الثانية  (1)
 
ضحكات-وابتسامات-بين-الزوجتين
 
كيت ميدلتون تتحدث مع الحشود
 
وطبق الرباعى نصائح الملكة بحذافيرها أمس، حيث شوهدوا يضحكون ويمزحون وخاصة الدوقتان كيت وميجان والذى ظهر بوضوح فى لقطات المصورين لهم اثناء سيرهم معاً متجهين نحو الكنيسة، والذى كان مقصوداً لتشديد الملكة وولى العهد بأن عيد الميلاد يهدف لجمع أفراد العائلة معاً.
 
وزعم الموقع أن الملكة أخبرت كيت وميجان أن ينحيا خلافاتهن جانباً وذلك أثناء تواجدهما سوياً لمشاهدة خطاب الملكة للأمة بمناسبة أعياد الميلاد والذى أذيع أمس على قناة BBC.
 
الرباعى المذهل فى طريقهم إلى الكنية (1)
 
 
محادثة-بين-ميجان-وكيت-فى-طريقهم-للكنيسة-1
 
ميجان-وكيت-متجهين-للكنيسة
 
وظهر الرباعى فى مسيرتهم نحو الكنيسة مع الأمير تشارلز ولى العهد، وتبعهم الأمير بيتر فيليبس ابن الأميرة آن مع بناته سافانا وإيسلا، الأمير إدوارد وزوجته وأولاده وتلتهم الأميرة آن الابنه الوحيدة للملكة إليزابيث الثانية، الأميرة باتريشيا مع أوتمن زوجة الأمير فيليبس، والأميرة يوجينى وزوجها جاك بروكسبانك.
 
بينما غاب الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث والدوقة كاميلا زوجة الأمير تشارلز عن الحدث بسبب إصابتها بنزلة برد، فى حين وصلت الملكة إلى الكنيسة فى سيارتها الليموزين مع الأمير أندرو دوق يورك.
 
ابتسامات-ميجان-وكيت-أمس
 
الأمير إدوارد وزوجته وأولاده وتليه الأميرة آن
 
الأمير تشارلز مع ابنائه وزوجاتهم
 
الأمير-بيتر-فيليبس-مع-بناتها
 
الأميرة-باتريشيا-وزوجة-الأمير-بيتر-فيليبس
 
الأميرة-يوجينى-وزوجها
 
الأمير-تشارلز-مع-ابناءه-وزوجاتهم-(2)
 
الأمير-تشارلز-مع-ابناءه-وزوجاتهم
 
الرباعى المذهل فى طريقهم إلى الكنية (3)
 
الملكة إليزابيث الثانية  (2)
 
كيت-تستقبل-الورود-من-الحشود-قبل-التوجه-للكنيسة-(1)
 
كيت-تستقبل-الورود-من-الحشود-قبل-التوجه-للكنيسة-(2)
 
كيت-تستقبل-الورود-من-الحشود-قبل-التوجه-للكنيسة-(3)
 
محادثة-بين-ميجان-وكيت-فى-طريقهم-للكنيسة
 
ميجان-تحيى-الحشود-مع-زوجها
 
ميجان-تحيى-الحشود-مع-زوجها-2
 
ميجان-ماركل-وكيت-ميدلتون-(1)
 
ميجان-ماركل-وكيت-ميدلتون-(2)
 
ميجان-ماركل-وكيت-ميدلتون-(3)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر