رؤوف عبدالعزيز يعود من لبنان لتحضيرات مسلسله مع هانى سلامة فى رمضان 2019

رؤوف عبد العزيز وهانى سلامة رؤوف عبد العزيز وهانى سلامة
 
عماد صفوت

عاد المخرج رؤوف عبد العزيز من لبنان أمس، للبدء فى تحضيرات الفعلية لمسلسله الجديد، الذى يلعب بطولته النجم هانى سلامة، من تأليف إسلام حافظ، وإنتاج سينرجى، وهو العمل الثالث الذى يجمع رؤوف وسلامة فى الدراما التليفزيونية على التوالى.

ويعقد رؤوف بداية من السبت المقبل جلسات عمل مع الفنان هانى سلامة والشركة المنتجة للاتفاق على شكل وملامح الخطوط الدرامية، الذى سيعرض فى السباق الرمضانى المقبل 2019.

وكانت آخر الأعمال التى جمعت رؤوف عبد العزيز بالفنان هانى سلامة كان مسلسل "فوق السحاب" الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وحققا من خلاله نجاحا كبيرا وقت عرضه، إضافة إلى الإشادة التى تلقوها من النقاد والجمهور.

وشارك فى بطولة مسلسل "فوق السحاب" كل من النجم هانى سلامة وستيفانى صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغنى ونهال عنبر وميرنا نور الدين وشادى ألفونس وتونى ماهر، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج رءوف عبد العزيز، وإنتاج "سينرجى" لمالكها تامر مرسى.

يذكر أن رؤوف عبد العزيز انتهى من تصوير عدد كبير من مشاهد فيلمه "حملة فرعون" بطولة الفنان عمرو سعد، ومحمود عبد المغنى وروبى، على أن يستأنف التصوير خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع تصوير المسلسل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر