صور.. الراديو 9090 يعلن الخريطة البرامجية الجديدة لعام 2019

مذيعو راديو 9090 مذيعو راديو 9090
 
محمد تهامى زكى

اعتمدت إدارة الراديو 9090 الخريطة البرامجية الجديدة للعام 2019، التى تتسم بالمفاجآت والتنوع فى تقديم مختلف الألوان البرامجية حرصا على إرضاء جمهور "الهوا المصرى" والذى اعتاد من الراديو 9090 دائما على التنوع والاختلاف والتجديد المستمر لاسيما مع امتداد تغطية الراديو إلى مختلف المحافظات وهو الأمر الذى استدعى تقديم محتوى إذاعى غير مسبوق.

1 (1)

ومن المقرر أن الخريطة البرامجية الجديدة، ستنطلق الثلاثاء الأول من يناير 2019 مع البرنامج الصباحى الجديد "صباحك ومطرحك" والذى يقدمه الإعلامى أحمد يونس من الأحد إلى الخميس من السابعة صباحا وحتى العاشرة صباحا، وتم إنتاجه ليكون عالما من الترفيه المسموع المصحوب بالمعلومات والأخبار المهمة والجاذبة .

1 (1)

وعن المحتوى الرياضى، فيقدم إبراهيم فايق برنامج "ملعب 9090" أيام الأحد والأثنين والثلاثاء من الساعة العاشرة صباحا وحتى الحادية عشر صباحا، يقدم من خلاله تغطيات وأخبار حصرية فى كل مايخص الشارع الرياضى، فى حين يقدم الكابتن زكريا ناصف برنامج "فير بلاى" يوم الأربعاء من كل أسبوع من العاشرة صباحا، حيث يسلط الضوء على كل مايخص الكرة العالمية .

1 (2)
 
ومن البرامج المتخصصة، يستمر الإعلامى معتز عاطف فى تقديم برنامجه "عربيتك" كل خميس من الساعة العاشرة صباحا وحتى الحادية عشر صباحا ومن خلاله يتم تقديم كل ما يخص عالم السيارات ويقدم الخدمات التى تجنب المستمعين الكثير من المشاكل التى تخص التعامل مع السيارات.
 
1 (3)

ويقدم الإعلامى رامى رضوان برنامج "تفرق" يوم الأحد من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الثانية، وتقدم الفنانة رجاء الجدواى والإعلامية سالى سعيد برنامج "وانتوا بصحة وسعادة" يوم الأثنين من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الثانية.

1 (5)

ويقدم الكاتب الصحفى أحمد الطاهرى برنامج "المانيفستو" يوم الثلاثاء من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الثانية ظهرا، وتقدم الاعلامية فاطمة مصطفى والدكتور محمد رفعت برنامج "اجيال" يوم الأربعاء من الثانية عشر ظهرا وحتى الثانية.

وتقدم الإعلامية أسماء يوسف برنامجا اجتماعيا جديدا وهو "اقنعنى واقنعك" يذاع كل خميس من الثانية عشر ظهرا وحتى الثانية، كما يستمر الكاتب الصحفى والاعلامى يسرى الفخرانى فى تقديم برنامج "باب رزق" يوميا من الأحد إلى الخميس الساعة الثانية بعد الظهر، وهناك برنامج"كلام بالمصري" مع الإعلامى محمد على خير كل أحد واثنين وثلاثاء من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الرابعة.

1 (6)

ويقدم الإعلامى أحمد خيرى برنامج "حال بلدنا" أيام الأربعاء والخميس من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الرابعة، وفى الساعة الرابعة ينطلق برنامج "افصل واسمع" فى شكله الجديد يوميا من الأحد إلى الخميس لمدة ساعتين مع الإعلامى محمد نشأت والإعلامية مروة صبرى، أما الإعلامية شيماء حافظ فتقدم أظبط مودك" وهو برنامج جديد كل اثنين وأربعاء من الساعة السادسة وحتى الثامنة مساء.

1 (7)

وانضم الدى جى الشهير ياسر الحريرى إلى الراديو 9090 ببرنامج "راديو دى جى" والذى يذاع أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة السادسة مساء وحتى الثامنة، بينما الفنان الشاب مينا عطا والفنانة الشابة رانا سماحة تستمر إطلالتهم الإذاعية من خلال برنامج "باب الغنا" كل أحد من الساعة التاسعة مساء وحتى الحادية عشر.

1 (8)

وتقدم الإعلامية غدير حسان البرنامج الفنى المتخصص "راديو سكوب" الاثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة التاسعة مساء وحتى الحادية عشر، وتقدم الإعلامية فاطمة مصطفى برنامج "الراديو بيضحك" كل ثلاثاء وخميس من الساعة التاسعة مساء وحتى الحادية عشر، ويقدم الشيخ خالد الجندى برنامج "لعلهم يفقهون" يوم الجمعة من كل اسبوع من الساعة الثانية ظهرا وحتى الرابعة، اما الدكتورة لميس جابر فتقدم برنامج "خمسينة شاى" كل جمعة من الساعة الرابعة عصرا وحتى السادسة.

ويقدم الإعلامى محمود الفقى برنامج "فى الزمن ده" يومى الجمعة والسبت من الساعة السادسة مساء وحتى الثامنةيقدم بينما الاعلامى عبد الفتاح مصطفى يقدم برنامج "أصيل وأصلى" كل جمعة من الساعة الثامنة مساء وحتى العاشرة، فى حين تقدم الاعلامية رغدة الشيمى ورضوى حسن برنامج "يلا بينا" كل سبت من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الواحدة ظهرا.

1 (9)

أما الإعلامية معتزة مهابة فتقدم برنامج "لقاء السبت" من الساعة الثانية ظهرا وحتى الرابعة، وتقدم الإعلامية الدكتورة نائلة عمارة برنامج "ماذا ولماذا" يوم السبت من الثامنة مساء وحتى العاشرة، ويقدم الإعلامى فادى إبراهيم برنامج "الصبح بليل" أيام الجمعة والسبت والأحد من منتصف الليل وحتى الثانية صباحا.

ويستمر برنامج "كلام معلمين" مع الإعلامى أحمد يونس بحلقة أسبوعية كل خميس من منتصف الليل وحتى الثانية صباحا، وتقدم الإعلامية إيمان مختار والإعلامى حسام عصام برنامجا جديدا بعنوان "مفيش نوم" أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من منتصف الليل وحتى الثانية صباحا، كما يستمر الراديو فى تقديم خدماته الإخبارية المميزة من خلال "الدقيقة الأولى"و"آخر اليوم" وذلك يوميا مع الإعلاميين عبد الرحمن الصاوى، سمر إبراهيم، محمود السعيد، رغدة الشيمى، رامى الحلوانى، علا سمير، ياسمين الحفناوى، عبير بسيونى.

كما تم استمرار برنامج "بواب العبارة " للنجم الكبير محمد هنيدى وكذلك يستمر الراديو فى إذاعة برنامج "زى مابقولك كده" للنجمة الكبيرة إسعاد يونس كما تقدم الفنانة إيمان السيد برنامج كوميدى جديد بعنوان "كلمتين فى سرك".

1 (10)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر