مشروبات حارقة للدهون.. القهوة والشاى الأبيض والأخضر

القهوة لحرق الدهون القهوة لحرق الدهون
 
عفاف السيد
الحصول على برامج طرق للتخلص من دهون الجسم مرهق نفسيا وماديا ويتطلب مجهودا على المدى الطويل، لكن العلاجات المنزلية الطبيعية تقدم حلول بسيطة وغير مكلفة لصحة الجسم وحرق الدهون بطريقة بسيطة بدلا من تسببها فى زيادة الوزن والأمراض المرتبطة بهذه الزيادة ومن هذه المشروبات..
 
القهوة 
القهوة هى واحدة من المشروبات الأكثر شعبية ويمكنها بسهولة المساعدة فى حرق الدهون. وفقا لدراسة أمريكية الأشخاص الذين تناولوا الكافيين قبل التمرين أحرقوا الدهون مرتين مقارنة بالأشخاص الذين لم يشربوا القهوة الكافيين يرفع معدل الأيض بنسبة 3 إلى 13 فى المائة اعتمادا على كمية القهوة المستهلكة، كما أنه يحسن الأداء العقلى والجسدى.
 
الشاى الأبيض 
الشاى الأبيض هو مصدر ممتاز لمضادات الأكسدة التى تنشط إطلاق الدهون من الخلايا وتساعد فى تسريع قدرة الكبد على تحويل الدهون إلى طاقة. ونشرت دراسة فى مجلة التغذية والأيض التى أظهرت أن الشاى الأبيض لديه قدرة قوية على تعزيز تحلل وانهيار الدهون.
 
مشروب زيت جوز الهند 
 زيت جوز الهند فى النظام الغذائى معروف بمساعدتك على إنقاص الوزن بسبب وجود حمض اللوريك الدهون فى زيت جوز الهند هى الدهون الثلاثية السلسلة المتوسطة (MCTs) التى تمتلك خصائص حرق الدهون وقمع الشهية يمكنك تناول ملعقتين من زيت جوز الهند يومياً. 
 
الشاى الأخضر
الشاى الأخضر هو مشروب آخر معروف يشربه الناس لفقدان الوزن، وهو مشروب مضاد للأكسدة يحتوى على خصائص حرق الدهون وتأثير الشاى الأخضر يختلف من شخص لآخر ويعتمد أيضا على الكمية المستهلكة لذلك شرب ما يصل إلى 4 أكواب من الشاى الأخضر يوميا للحصول على جميع الفوائد.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر