نجوم هوليوود يعلنون الحرب على مواقع التواصل الاجتماعى فى 2018

جيم كارى جيم كارى
 
زينب عبد المنعم
لم يحالف فيس بوك الحظ خلال 2018، فربما يكون العام الجارى هو الأسوأ حتى الآن فى تاريخ الشركة الأمريكية، إذ تعرضت لعدد من الكوارث والمصائب، التى تحاول حتى الآن التغلب عليها، ومازالت تدفع ثمنها حتى وقتنا الراهن، وتزامنا مع هذه الكوارث انتشر هاشتاج Deletefacebook الذى يدعو المستخدمين لحذف تطبيق الشبكة الاجتماعية، والتوقف عن استخدامها، والذى استجاب له الكثير من المستخدمين والمشاهير، ورصد موقع "بيزنس إنسايدر" أبرز هؤلاء المشاهير.
 

المغنية والممثلة "شير"

cher
cher

أعلنت شير على تويتر كرهها لفيس بوك، وقالت إنها حذفت حسابها على الشبكة الاجتماعية فى مارس، وقالت: "اليوم أفعل شيئا صعبا علىً، إذ ساعدنى فيس بوك بمؤسستى الخيرية، فهناك مجموعة من الشباب على الشبكة الاجتماعية، ولدى صديقة احترمها، لكننى اليوم قررت حذف حسابى".

الممثل والكوميديان ويل فيريل
 
ويل فيريل
ويل فيريل

 

بعد فضيحة شركة الاستشارات السياسية كامبريدج أنالتيكا فى مارس، كتب الممثل الكوميدى ويل فيريل أنه سيحذف صفحته الرسمية على فيس بوك، وقال لمتابعيه فى رسالة: "أساءت كامبريدج أنالتيكا استخدام بيانات الملايين من مستخدمى فيس بوك من أجل تقويض ديمقراطيتنا وانتهاك خصوصية مواطنينا".

الممثلة الكوميدية روزى أودونيل

روزي أودونيل
روزي أودونيل

أعلنت روزى أودونيل فى مارس الماضى أيضا عبر حسابها على موقع تويتر، عن حذف حسابها على فيس بوك نهائيا.

الممثل الكوميدى جيم كارى 

جيم كاري
جيم كاري

أعلن الممثل عن خططه للانسحاب من فيس بوك فى فبراير، وجاءت هذه الخطوة قبل أن يبدأ الهاشتاج #DeleteFacebook فى شهر مارس، لذا استخدم بدلاً من ذلك هاشتاج #UnfriendFacebook.

 

الممثل الهندى فرحان أختار

فرحان أختار

فرحان أختار

أخبر فرحان الذى يعد أيضا كاتبا ومخرجا، متابعيه على تويتر فى مارس، أنه سيحذف صفحته الشخصية على فيس بوك، ومع ذلك لا تزال صفحة المعجبين الرسمية التابعة له نشطة على الشبكة الاجتماعية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر