ماذا قدم رمضان صبحى فى مشواره الاحترافى قبل العودة للأهلى؟

رمضان صبحى رمضان صبحى
 
عرفة الضبع

اقترب رمضان صبحى، لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزى، من العودة رسميا لارتداء قميص فريق الأهلى مجددا بعدما أنهى مسئولو المارد الأحمر صفقة إعارته لنهاية الموسم الحالى.

واستعاد الأهلى رمضان صبحى، بعد مشوار احترافى للاعب المصرى فى إنجلترا، فى صفقة إعارة بداية من شهر يناير المقبل ولمدة 6 أشهر مقابل 800 ألف إسترلينى.

رمضان صبحى
رمضان صبحى

وخاض رمضان صبحى رحلة احترافية فى الملاعب الإنجليزية قبل عودته للمارد الأحمر مرة أخرى، بدأت مع ستوك سيتى فى يوليو من عام 2016 بعد رحيله عن الأهلى مقابل 5 ملايين إسترلينى.

رمضان صبحى مع لاعبى ستوك سيتى
رمضان صبحى مع لاعبى ستوك سيتى

 

وشارك لاعب المنتخب الوطنى فى 46 مباراة مع ستوك سيتى خلال موسمين لعبهما بقميصه فى مختلف البطولات بإجمالى 2471 دقيقة، نجح خلالها فى تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلهم، كما حصل على 4 بطاقات صفراء.

وخاض رمضان صبحى 41 مباراة بقميص ستوك سيتى فى الدورى الإنجليزى، بالإضافة إلى 4 مباريات فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ولقاء وحيد فى كأس الاتحاد الإنجليزى.

كما سجل رمضان ظهوره مع فريق ستوك سيتى تحت 23 عاما، فى مباراتين بإجمالى 180 دقيقة نجح خلالها فى تسجيل هدف وحيد.

رمضان صبحى يقترب من الأهلى
رمضان صبحى يعود للأهلى من جديد

 

وبعد رحلته مع ستوك سيتى، انضم رمضان صبحى لصفوف هدرسفيلد تاون فى يونيو من عام 2018، فى عقد يمتد لثلاث سنوات مقابل 5.7 مليون جنيه استرلينى.

رمضان مع هدرسفيلد تاون
رمضان مع هدرسفيلد تاون

 

وشارك "العفيجى" فى 4 مباريات فقط مع هدرسفيلد فى الموسم الحالى بدأ جميعها على مقاعد البدلاء بإجمالى 75 دقيقة فى الدورى الإنجليزى، وكانت أمام كل من "مانشستر سيتى، واتفورد، بورنموث، ونيوكاسل يونايتد".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر