أفضل الأفلام الرومانسية.. يمكن مشاهدتها فى رأس السنة

A Star Is Born A Star Is Born
 
كتبت جاسمين حمادى
الاحتفال بنهاية سنة واستقبال سنة جديدة له وضع خاص، فإذا فضلت السهر أمام شاشة التلفزيون يمكنك اختيار مجموعة من الأفلام الرومانسية لتستقبل بها العام الجديد منها الأفلام، التى جسدت الحب والتضحية فلا يمكن أن يكون يتواجد الحب الحقيقى دون ألم.. إليكم أبرز الأفلام الرومانسية التى يضحى فيها البطل من أجل حبيبته.
 
فيلم حياتى من قبلك أو Me Before You 
 
 
صورة رقم 1
 
قصة الفيلم تدور حول قصه حب بين المليونير "ويل" وممرضته "لويزا" بعد تعرضه لحادث سير جعل منه رجلا قعيدا، وأصبح عاجز تماما عن الحركة وبعد خيانة صديقه المقرب لة مع خطيبته يتقرب ويل من لويزا ويحبان بعضهما، وتكتشف بالصدفة أنه قام باتفاقية مع مؤسسه للموت الرحيم فى سويسرا حتى ينهى حياته وتنتهى القصة بموت البطل ولكن يستمر الحب. 
 
فيلم "الخطأ فى أقدارنا" The Fault In Our Stars
 
 
صورة رقم 2
 
حيث تعيش المراهقة "هيزل" بسرطان الرئة، فيجعلها غير قادرة على التنفس حتى تخضع لعلاج تجريبى فيستجيب جسدها له. 
 
وأجبراها والديها على الذهاب إلى مجموعات لدعم مرضى السرطان حتى تتحسن نفسيتها، ومن خلال أحد الاجتماعات تعرفت على "أوغستس" الذى كان يعانى من سرطان العظام، وتغلب عليه ببتر ساقه فتنشئ بينهما علاقة حب وكان من المفترض أن حياة البطله فى خطر، إلا أن القدر جاء بغير ما يتوقعون فتدهورت حاله البطل ورحل وظلت قصه حبهما. 
 
فيلم "ولادة نجمة" A Star Is Born 
 
 
صورة رقم 3
 
تدور أحداث الفيلم حول نجم الموسيقى جاكسون" الذى يشعر بالإعجاب لفتاة مغمورة تدعى "إلى" فيسعى لاكتشافها، وتنشئ بينهما علاقة حب قوية حتى تتكلل بالزواج وكان دائما داعم لها ولكنه كان يعانى من إدمان الكحول حتى تدهورت حالته وصار يسبب لهها الإحراج، ولكنها لم تتخل عنه ودخل مصحة لعلاج الإدمان وبعد أن تحسنت حالته ذهب له مدير أعمالها، وأخبره أن وجوده فى حياتها سينهى مسيرتها الفنية فقام بالانتحار ولكنها بقيت تحبه.
 
فيلم "أفضل ما عندى" The Best Of Me 
 
 
صورة رقم 4
 
تتناول قصة الفيلم قصة "دايسون وأماندا"، الذين يحبون بعضهما فى المدرسه الثانوية ويفترقا بعد ذلك لدخول البطل السجن وتتزوج "أماندا" وتنجب ولد ويتقابلا مجددا بعد عشرين عاما فى عزاء أحد أصدقائهما المشتركين فيستيقظ الحب بداخلهما مجددا فتحاول البطلة أن تترك زوجها، التى لم تشعر معه بالحب ولكن يتعرض "دايسون" لإطلاق النار فيؤدى بحياته فى نفس الوقت، الذى يتعرض ابن "أماندا" لحادث فيتم نقل قلب البطل فى جسد أبنها فتستمر حبها له رغم ما حدث. 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر