«كرسى المذيع» يجذب نجوم السينما والغناء فى 2018

أشرف عبد الباقى أشرف عبد الباقى
 
كتب باسم فؤاد

اتجه عدد من نجوم السينما والطرب إلى تقديم البرامج خلال عام 2018، وفى السطور التالية نلقى الضوء على أبرز تلك التجارب.

يقدم الفنان هشام عباس برنامج "شريط كوكتيل" وهو برنامج حوارى غنائى يستضيف واحد من نجوم الغناء فى كل حلقة، ويختار مع الجمهور أكثر 8 أغانى يفضلها فى حياته من بين عدة تصنيفات مثل الشعبى والكلاسيكى والتترات ومن فترة التسعينيات وغيرها، ويعرض البرنامج على قناة "الحياة".

وجلس الفنان شريف منير على كرسى المذيع من خلال برنامج "أنا وبنتى"، وتشاركه ابنته تقديم البرنامج، ويستضيفان عددا من النجوم للحديث عن قضايا اجتماعية مختلفة، وجاءت الفكرة من خلال فيديوهات كانت "أسما" تنشرها على السوشيال ميديا تتحدث فيها عن قضايا اجتماعية مهمة.

 

نجوم (1)

وتزامنا مع عروض مسرح مصر، يقدم الفنان أشرف عبد الباقى برناج "قهوة أشرف" وهو برنامج فنى اجتماعى يستضيف نجوم الفن ونماذج من الشباب المكافح وأصحاب الأفكار والمشاريع التجارية المختلفة، ويعرض عبر شاشة قناة الحياة، فى العاشرة مساء كل ثلاثاء.

وخاضت الفنانة نهال عنبر تجربة تقديم البرامج هذا العام من خلال برنامج بعنوان "كلام ستات"، وقد شاركها فيه شريهان أبو الحسن وهيدى كرم وندى رحمى، ويعرض البرنامج يوميا، وهو برنامج نسائى يتم خلاله مناقشة القضايا المختلفة التى تهم المرأة.

 

نجوم (2)

وبدأ أمير كرارة قبل نهاية 2018 تصوير برنامجه الجديد "سهرانين" ويستضيف عددًا من نجوم الغناء والتمثيل وكرة القدم فى حوار عن السهر وعشق المصريين له ويقدم البرنامج تفاصيل عن أماكن سهر النجوم، والمقرر عرضه قريبًا على شاشة ON E.

 

نجوم (3)

وعاد الفنان أحمد حلمى لتقديم برامج الأطفال، من خلال برنامج "نجوم صغار" ويصوره فى بيروت، وهو النسخة العربية من البرنامج الشهير “LITTLE BIG SHOTS “، وكانت بداية "حلمى" من خلال برنامج الأطفال الشهير "لعب عيال"، وحاور فيه الأطفال ثم قدم برنامج "من سيربح البونبون".

 

نجوم (4)

وقدمت أنوشكا برنامج "صالون أنوشكا" استضافت من خلاله عددا من المطربين والممثلين، لمناقشتهم فى الأمور الفنية وذكرياتهم وأبرز المواقف المؤثّرة التى أثرت فى حياتهم.

تقدم الفنانة الكوميدية شيماء سيف تجربتها الثانية فى تقديم البرامج تحت عنوان "ميس اندرستاند"، وذلك بعد نجاحها فى برنامج "3 فى واحد"، وتخاطب شيماء فى تجربتها الثانية الأطفال، وذلك من خلال استضافة عدد من الأطفال وتوجه لهم بعض الاسئلة فى إطار مسابقة.

وقدم الثلاثى أحمد فهمى وكريم فهمى وباسل خياط برنامج "قعدة رجالة" وهو برنامج ترفيهى يستضيف فى كل حلقة نجمة من نجمات الوطن العربى، للحديث عن أبرز الاختلافات بين الرجل والمرأة فى مجتمعنا العربى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر