ندا موسى تشارك أمام ياسمين عبد العزيز فى «الملكة» رمضان المقبل

ندا موسى مع ياسمين فى الملكة ندا موسى مع ياسمين فى الملكة
 
مروى جمال

انضمت الفنانة ند موسى لقائمة أبطال مسلسل النجمة ياسمين عبد العزيز "الملكة"، المقرر أن يعرض فى موسم رمضان المقبل، ومن المقرر أن يتم التعاقد خلال الأيام القليلة المقبلة استعداداً لانطلاق التصوير.

وانتهى مؤلفو المسلسل من كتابة 20 حلقة من أحداث العمل، وتعقد ياسمين وصناع المسلسل جلسات عمل يومية مع مخرج العمل حسام على ومؤلفى المسلسل الذى تنتجه شركة سينرجى، للوقوف على التفاصيل النهائية للموضوع الذى يتناوله العمل والشخصيات فى الأحداث واختيار باقى الفنانين المشاركين فى البطولة.

472201711260449374937
 

من ناحية أخرى تواصل ندا موسى فى بروفات مسرحية النجم الكوميدى محمد هنيدى "3 أيام فى الساحل"، المقرر عرضها يوم 10 يناير المقبل على أحد مسارح مدينة 6 أكتوبر، ويضم العمل يضم العديد من فنانى الكوميديا منهم الفنان بيومى فؤاد، وأحمد فتحى، ومحمد ثروت، ومحمد محمود.

استعان مخرج العمل الهوارى بفرق استعراضية من أوكرانيا للعمل على مشاهد الاستعراض فى المسرحية، كما أكد أنه لم يتم الاستقرار على الأدوار النسائية بعد.

يشار إلى أن ندا شاركت فى موسم رمضان الماضى بمسلسل "بالحجم العائلى"، مع النجم الكبير يحيى الفخرانى وحققت نجاحاً جماهيرياً خلال عرض المسلسل وشارك فى بطولة العمل النجمة ميرفت أمين ويسرا اللوزى وأحمد مجدى وليلى عز العرب وأخرون من النجوم.

472201805070156405640

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر