محمد حماقى يشعل «القرية العالمية» فى دبى..وزوجته تكافئه بـ«سيلفى»

محمد حماقى محمد حماقى
 
محمد زاهر

أحيا النجم محمد حماقى حفلا غنائيا الذى أقيم مساء أمس الجمعة داخل القرية العالمية بمدينة دبى الإماراتية ضمن سلسلة سهرات الاحتفال بالعام الجديد 2019، حيث شارك بالحضور أكثر من 90 ألفا من مختلف الجنسيات العربية والأوربية ممن رددو "We Love Egypt" لتحية مطربهم المفضل.

وقدم حماقى عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة التى تألق بها طوال مشواره الفنى والتى تتميز بايقاعات غربية ساهمت فى اشعال وصلات الرقص المتتالية التى لم تنقطع طوال الحفل والتى ذات من حماسة جمهوره وبخاصة السياح من مختلف الدول الاوربية.

وبمجرد صعود حماقى على خشبة مسرح القرية العالمية الضخم ومرددا لأغنية "نفسى ابقى جنبه" تعالت هتافات وصيحات الاعجاب بعدها حرص على تحية الجمهور من مختلف الجنسيات المصرية والعربية وبخاصة أهل الأمارات الذين يستضيفوهم ثم انطلق ليقدم أغانى "ناويها" ،"ما بلاش" ،"مايني" ،"جرى ايه" ،"واحدة واحدة" ،"داري" و"أحلى حاجه فيكي".. بالاضافة إلى "قالوا عنك" من البومه الجديد الذى أعلن خلال الحفل على الانتهاء منه وأنه فى مرحلة الاصدار النهائية.

كما قدم حماقى أغنية "أم الدنيا" الوطنية التى تفاعل معها الجميع بالاضافة إلى أغنية خاصة لشعب الامارات بعنوان "تحياتي"وسط المزيد من أجواء الإثارة.

حرص حماقى خلال الحفل على تحية زوجته نهلة الحاجرى التى تواجدت أمام خشبة المسرح لتلتقط له الصور وفيديوهات اللايف.. والتى من جانبها حرصت على التقاط صورة بطريقة الـ"سيلفى" بصحبة زوجها النجم الكبير عقب انتهاء الحفل تقديرا لنجاحه الساحق.. ووجه حماقى شكر خاص لمدير أعماله حمدى بدر وأفراد فرقته الموسيقية لما بذلوه من مجهود لخروج الحفل بشكل مميز.

47156-حفل-حماقى-(1) 
حفل حماقى (2)
 

حفل حماقى (3)
 

حفل حماقى (4)
 

حفل حماقى (5)
 

حفل حماقى (6)
 

حفل حماقى (7)
 

حفل حماقى (8)
 

حفل حماقى (9)
 

حفل حماقى (10)
 

حفل حماقى (11)
 

حفل حماقى (12)
 

حفل حماقى (13)
 

حفل حماقى (14)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر