أحمد العوضى مع ياسمين عبد العزيز فى «الملكة» رمضان المقبل

أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز
 
مروى جمال

انضم الفنان أحمد العوضى لقائمة أبطال مسلسل "الملكة"، للنجمة ياسمين عبد العزيز، المقرر أن ينطلق تصويره منتصف يناير المقبل، فى الديكورات المخصصة للعمل حيث تم التعاقد معهم الأيام الماضية كما انضم الفنان مكرم مراد وأحمد كمال، للأبطال لتجسيد أدور مهمة خلال أحداث العمل.

وانتهى مؤلفو المسلسل من كتابة 20 حلقة من أحداث العمل، وتعقد ياسمين وصناع المسلسل جلسات عمل يومية مع مخرج العمل حسام على ومؤلفى المسلسل الذى تنتجه شركة سينرجى، للوقوف على التفاصيل النهائية للموضوع الذى يتناوله العمل والشخصيات فى الأحداث واختيار باقى الفنانين المشاركين فى البطولة.

وتعود ياسمين عبد العزيز بـ"الملكة" إلى الدراما فى رمضان المقبل بعد غيابها عن الموسم الماضى، حيث قدمت آخر مسلسلاتها "هربانة منها" فى شهر رمضان قبل الماضى مع شركة سينرجى، وخاضت به أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية وشارك فى بطولة العمل مصطفى خاطر وإخراجه معتز التونى.

يشار إلى أن أحمد العوضى يشارك فى أحداث الجزء الثالث من "كلبش" للنجم أمير كرارة الذى انطلق تصويره الفترة الماضية فى الديكورات المخصصة للعمل ويجسد شخصية هامة خلال أحداث المسلسل بجانب بطل العمل من إخراج بيتر ميمى وتأليف باهر دويدار.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر