تعرف على تفاصيل شخصيات أبطال «عمر خريستو» قبل طرحه بالسينمات

 
مصطفى القصبى

تستقبل دور العرض السينمائية غدا فيلم "عمر خريستو" فى أولى أيام طرحه فى العام الجديد، حيث قرر أبطال الفيلم القيام بعمل جولات بين دور العرض السينمائى لمشاهدة الفيلم مع الجمهور فى السينمات، مؤكدين أن فيلم عمر خريستو هو هديتهم للجمهور فى بداية 2019.

من جانبه أوضح عاطف عبداللطيف أحد أبطال العمل ومؤلف القصة أن الفيلم يتناول قضية مهمة تواجه البلدان العربية، موضحا أن الإرهاب الخطر الذى يهددنا جميعا.

وشدد على أن الفكر المتطرف لابد من مواجهته بالقوى الناعمة التى من بينها السينما، موضحا أن الفيلم وجبة سينمائية دسمة من حيث القصة التى مزجت من الدراما والتشويق والموسيقى والإخراج.

وأشار عاطف عبد اللطيف إلى أن الفيلم تم تصويره بين دولتى مصر ولبنان، وساهمت البحرية اللبنانية فى تذليل العقبات لتصوير العمل فى المشاهد التى تحتوى على مطاردات.

أما الفنان أحمد التهامى أكد أن فيلم عمر خريستو حقق أمنيته بتقديم عمل يسلط الضوء على بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة، مشيرا إلى أنه يلعب دور ضابط عمليات خاصة يتصدى للعمليات التخريبية التى تقوم بها قوى الإرهاب ضمن أحداث العمل مشددا على أن دور الفن هو إظهار الدور البطولى لهم من خلال السينما والتليفزيون.

وقالت الفنانة التونسية يسرا المسعودى إن دورها ضمن أحداث الفيلم يمثل نقلة فى مشوارها الفني؛ حيث تجسد دور "ندى" فتاة متشددة تتبنى أفكارا إرهابية.

وأوضحت أن الدور به مزيج من المشاعر المتناقضة بين الحزن والفرحة والضعف والخوف وهو ما يمثل تحديا لها فى كيفية إبراز تلك الأحاسيس من خلال ملامح الوجه.

d38f81b6-8187-4614-9e16-e8e9a5cd71c2
 

 

5e41c6ba-3e39-4998-a503-4d3bbcd80c2d
 

وأعربت الفنانة السورية ريهام عزيز عن سعادتها بخوض التجربة التى تجمع أبطال من جنسيات عربية مختلفة، موضحة أنها تلعب دور سيدة أعمال تتميز بالحدة فى التعامل وتضمر بداخلها الشر ضمن أحداث العمل، وهو عكس شخصيتها الحقيقية وهو ما اعتبرته تحديا حفزها للمشاركة فى العمل.

فيلم "عمر خريستو"، يتناول موضوعا وطنيا مهما، ويسلط الضوء على محاربة الإرهاب والأيدى الخفية التى تريد تخريب الوطن، ودور الدولة فى مواجهتها والتعامل معها بكل حسم وقوة، وهو من نوعية أفلام الإثارة والتشويق والأكشن الذى تم تصويره بين القاهرة والإسكندرية ولبنان.

وكان قد أقيم العرض الخاص لفيلم "عمر خريستو"، مؤخرا بإحدى دور العرض السينمائى بمدينة 6 أكتوبر، بحضور صناع العمل، وأبطاله أحمد التهامي، وعاطف عبد اللطيف، وسامى مغاوري، ويسرا المسعودي، ومحمود تركي، وأحمد السلكاوي، والفيلم قصة عاطف عبد اللطيف، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف.

b286aa09-fbcf-4dfc-93b5-95126e223084

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر