ماذا قال بيتر مور مدير ليفربول عن محمد صلاح بمؤتمر دبى الرياضى الدولى؟

محمد صلاح محمد صلاح
 
كتب إسلام مسعود
سيطر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، على حديث الجلسة الأولى لمؤتمر دبى الدولى الرياضى بنسخته الـ13، الذى ينظمه مجلس دبى الرياضى، والمقام على هامش توزيع جوائز جلوب سوكر للأفضل فى 2018.
 
محمد صلاح يستحوذ على حديث الجلسة الأولى لمؤتمر دبى  

الحديث توسع حول تجربة النجم المصرى مع وسائل التواصل الاجتماعى، واستثماره كنجم له شعبية كبيرة فى خدمة أهداف ليفربول، إلى جانب الدور الكبير الذى يقوم به كنجم له شعبية طاغية فى العالم بأسره.

قال بيتر مور المدير التنفيذى لنادى ليفربول خلال حديثه فى الجلسة، إن صلاح يتميز بالعديد من  المزايا، حيث يتميز بالحس الفكاهى، والمسئولية الاجتماعية والحضور، ما جعل الملايين يتابعونه على وسائل التواصل الاجتماعى، إلى جانب عدد من أهم وسائل الإعلام فى العالم منها CNN و ABC، كما أنه يمثل التنوع فى عالم تمزقه الخلافات، ويوحد الجميع فى كل أنحاء العالم.

بيتر مور المدير التنفيذى لنادى ليفربول خلال الحديث بالجلسة الأولى لمؤتمر دبى
بيتر مور المدير التنفيذى لنادى ليفربول خلال الحديث بالجلسة الأولى لمؤتمر دبى

وكشف بيتر مور، أن نادى ليفربول قدم المساعدة للنجم صلاح فى الناحية التقنية، انطلاقاً من الإيمان بأن قوة اللاعب تتعزز باستخدام تلك المساعدات الفنية، حيث يتم توجيه المشورة للاعب باستمرار من أجل زيادة خبرته، وضمان تجنبه للأخطاء التى من الممكن أن تؤثر عليه بالسلب، كما تم تدعيم العلاقة المميزة بين صلاح وزميله الكرواتى لوفرين، ورغم الاختلاف فى شخصيتيهما، لكن تربطهما علاقة صداقة قوية.

وأكد مور، أن محمد صلاح يعتبر قيمة جميلة بالدورى الإنجليزى، كما أنه يعزز من قيمة ليفربول فى المسابقة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر