غدا.. عرض أول فيلم استقصائى لكشف جرائم قطر الإليكترونية

سينما سينما
 
كتب باسم فؤاد

يطلق الصحفيان يوسف الحسينى ومحمد فهمى، غدا الخميس بأحد فنادق القاهرة، فى تمام الساعة 11 صباحا، مؤسسة جديدة لإنتاج الأفلام الوثائقية وتسويقها باللغتين العربية والإنجليزية، كما يعلنان عن أول فيلم استقصائى يكشف عن مخططات قطر التى تم إحباطها لاستهداف واختراق أكثر من 1200 بريد إلكترونى لشخصيات عامة.

 

وسيعرض فهمى والحسينى خلال المؤتمر الصحفى جزءا من البحث الذى اعتمدا عليه فى فيلمهما الأول، للكشف عن فشل المرتزقة من القراصنة والإرهابيين الإلكترونيين الذين كلفوا من قبل قطر باستهداف واختراق أكثر من 1200 بريد إلكترونى لشخصيات عامة، ورؤساء دول ودبلوماسيين، وفنانين، ورجال أعمال، ورياضيين من دول عربية وغربية.

 

سيشارك فى المؤتمر أيضا المحامى الأمريكى "لى ولوسكى"، الذى عمل مع 3 رؤساء أمريكيين قبل أن يكرمه الرئيس أوباما ويمنحه رتبة سفير فى عام ٢٠١٦، وسيتم الكشف خلال المؤتمر عن بعض أسماء الشخصيات التى تم استهدافهم وعن أسماء لاعبى كرة القدم  المصريين  الذين حاول الإرهابيين الإلكترونيين استهدافهم.

 

 كما سيتم عرض مفصل للتقنيات التى استخدمها القراصنة المأجورين وأسماء بعض الشخصيات القطرية والأجنبية الذين اشتركوا فى التخطيط لهذه الجريمة.

 

من المقرر إطلاق، عريضة إلكترونية لجمع التوقيعات من حول العالم للتنديد بهذه الجريمة الإرهابية الإلكترونية والمطالبة بمحاسبة المسئولين القطريين وحلفائهم الذين شاركوا فى سرقة المعلومات وخرق الخصوصيات والابتزاز الذى يعتبر خرقا للقوانين الدولية ويعد إرهابا إلكترونياً، وذلك تمهيداً لتقديم هذه العريضة إلى الأمم المتحدة والاتحاد الدولى لكرة القدم والمحكمة الجنائية الدولية.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر