رياض الخولى يشارك مع محمد إمام فى «هوجان» رمضان 2019

رياض الخولى رياض الخولى
 
عماد صفوت

بعد أن شارك مع الزعيم عادل إمام فى عدة أعمال سينمائية، يشارك الفنان رياض الخولى فى بطولة مسلسل "هوجان" بطولة النجم محمد إمام، المقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل 2019، من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، إنتاج شركة سينرجى، وتعد المرة الأولى التى يلتقى رياض مع إمام فى الدراما التليفزيونية، حيث يجسد إحدى الشخصيات المهمة فى أحداث المسلسل.

slsallld01

ويعقد حسام شوقى مديرعام شركة سينجرى وفريق العمل، جسلات عمل مكثفة للانتهاء من التحضيرات النهائية للمسلسل، الذى يعد ثانى بطولات محمد إمام فى الدراما، بالإضافة إلى الاستقرار على موعد انطلاق التصوير المقرر له خلال الأيام المقبلة، عقب الانتهاء من الاستعدادات الأخيرة .

ووقعت شركة سينرجى مع كل من النجوم صلاح عبد الله، رياض الخولى، أوس أوس، ميرنا نور الدين، وتجرى الشركة حاليا إبرام باقى التعاقدات خلال الأيام المقبلة .

رياض الخولى ينتظر استكمال تصوير مسلسل "بركة" مع النجم عمرو سعد خلال الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولته هالة صدقى، هنادى مهنى، إسلام جمال، وآخرون، تأليف محمد الشواف، إخراج محمود كريم .

يشار إلى أن محمد إمام أجل تصوير فيلمه "لص بغداد" لحين الانتهاء من تصوير مسلسل "هوجان" ، ويشارك فى الفيلم فتحى عبد الوهاب، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن، وآخرون، تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج سينرجى فيلمز.

183026-183026-هوجان

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر