العباءات الخليجية شكل وطعم تانى.. شوفى الموضة

العباية الخليجى العباية الخليجى
 
مارينا عادل
بعيدا عن الموضة المصرية التى اعتادنا عليها، هناك موضة أخرى علينا الالتفات لها والاهتمام بها وعلى الفتيات تجربتها، وهى الموضة الخليجية الهادئة والرقيقة التى نعشقها ونحب موديلاتها العربية والتى تعود بنا إلى شكل مهم من أشكال التراث العربى، وإن كنتى واحدة من الفتيات اللاتى تحب الاختلاف ولفت الأنظار، عليك تجربة العبايات الخليجية المميزة.
 
العباية التل
 
1. العباءة التل المنقوشة:
لأن التل من اكثر قطع القماش الموضة هذا الموسم، احرصى على اختيار العباءة ذات التطريزات والموديلات المميزة التى بها قطع من التل المنقوش وتحته عباية أخرى بلون صارخ أو مميز مع لفة الطرحة الخليجية.
 
العباية المطرز حوافها

 
2. العباءة المطرزة حوافها:
عندما تكون قطع الملابس سادة ومطرزة أو منقوش حوافها، فهى تلفت الأنظار لذوى الذوق الرفيع الهادئ، وإن كنت من هذا النوع الذى يحب الهدوء والرقة، فبالتأكيد هذه التصميمات ستنول إعجابك.
 
العبايات المرصعة
 
3. العباءة المرصعة القطعتين:
من أكثر أنواع العباءة موضة هى تلك المكونة من قطعتين وهما الكارديجان الطويل الشبيه بالكيمونو والقطعة الأخرى شبيهة بالفستان، واحرصى على اختيار العباءة المرصعة بالقطع الفضية اللامعة حول وسط الفستان وعلى حواف الكارديجان.
 
الكارديجان الفلورال
 
4. الكارديجان الفلورال:
ولأن العباءة الخليجية الأصيلة من الممكن أن تكون مرتفعة الثمن، يمكن شراء الكارديجان الطويل أو الكيمونو المنقوش بالفلورال وهو منتشر كثيراً، وتغلقيه عن طريق حزام فى منتصف الخصر مع سروال متاح لديكِ مع لفة الطرحة الخليجية المميزة.
 
الكارديجان الشيفون
 
5. الكارديجان الشيفون:
ولأيامك العملية أو لخروجاتك الليلية وإن كنت غير محجبة، يمكنك اختيار الكارديجان الشيفون الطويل والمطرز حوافه بتطريزات مميزةمع الفستان القصير، وإذا كانت خروجة ليلية يمكنك ارتداءها مع سروال فى أيام عملك أو الخروجات الصباحية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر