ضحك للركب.. ياسمين عبد العزيز «دوس بنزين واللى يجى علينا» بهربانه منها

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز
 
عماد صفوت

يبدو أن المشاهد فى المنازل على موعد مع السعادة والبهجة خلال شهر رمضان المقبل، خصوصا أن النجمة الكوميدية ياسمين عبد العزيز وبعد 15 عام من الغياب عن الدراما التليفزيونية تعود بمسلسل من الطراز الفريد يحمل عنوان «هربانه منها»، حيث قررت أن تقدم كوميديا  نظيفة دون ابتذال مفتعل، خصوصا أن المشاهد وعائلته اصبحوا يعانون من رداءة الكوميديا وركاكتها سواء فى السينما أو التليفزيون، وهو ما دفعها لتنفيذ مسلسل يعد من أقوى مسلسلات هذا الموسم .

ورغم الشائعات التى طالت العمل قبل التصوير وأثناء التصوير، فى أقل 12من  ساعة حصد البرومو الرسمى على 75 ألف مشاهدة، وهو رقم لابأس به فى ساعاته الأولى، وبدأت مواقع السوشيال ميديا فى تداول افيهات ياسمين بعد طرح البرومو .. وعلى سبيل المثال " دى مين .. ادوس بنزين".. " اللى يجى علينا.. يستحمل دبة ايدينا".

74255-أفيش-هربانه-منها
74255-أفيش-هربانه-منها

ياسمين دائما تبحث عن الإختلاف  فى أعمالها، على سبيل المثال تعد ياسمين من أشهر نجوم الكوميديا فى شباك التذاكر السينمائى،خصوصا أن أفلامها تحصد ملايين الجنيهات، فضلا عن ذكائها فى إختيار مشاريعها السينمائية والتليفزيونية.

 ويحسب لياسمين المنافسة بعد غياب سنوات وسط نجوم الدراما ، فضلا عن الثنائى الذى شكلته مع النجم الشاب مصطفى خاطر، خصوصا أن العمل يحتوى على قصص منفصلة متصله ولكل حلقة حكاية مختلفة، ويشارك فى البطولة، إنعام سالوسة، انتصار، فادية عبد الغنى، وأخرون، تأليف خالد جلال ، إخراج معتز التونى، إنتاج تامر مرسى .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر