فيديو.. عودة ميريام فارس للأضواء بـ«بوسة ورقصة»

ميريام فارس ميريام فارس
 
خالد إبراهيم

عادت النجمة اللبنانية ميريام فارس للساحة الفنية بعد فترة من الغياب بسبب المرض الذى ألم بها مؤخرا، فعودة ميريام جاءت من خلال كليب "قومى" الذى أطلقته باللهجة الخليجية، ولكن على الطريقة الأفريقية، لفت الأنظار إليها بصورة كبيرة، حيث صممت الرقصات والملابس وتصوير الكليب جميعها على الطريقة الأفريقية.

الكليب أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب الرقصة التى أدتها ميريام خلاله، حيث تحولت بعد طرح الكليب بأيام قليلة إلى "تحدى" خاضه مجموعة كبيرة من محبى وعشاق ميريام، بل أنها قامت بنشر هذه الفيديوهات عبر انستجرام الخاص بها.

 

التحدى خاضه أيضا كل من شقيقتها، ومخرج الكليب، حتى أن ميريام نفسها قامت بخوض التحدى ونشرت الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ووجد هذا المقطع تفاعلا كبيرا.

 

الجدل الذى أثارته ميريام فارس، لدى جمهورها، لم يكن متعلقا برقصتها فحسب، ولكن أيضا بسبب ظهورها الأخير فى احدى الحفلات الغنائية، والتى شهدت عودتها مرة أخرى للوقوف أمام الجمهور فى حفل غنائى بعد أن عادت من رحلة علاجها، حيث بكت ميريام أمام الجمهور الذى ظل لفترة طويلة يؤازرها ويشجعها، وأحيت الحفل وتألقت به.

 

الجدل استمر أيضا مع فيديو انتشر لميريام فارس فى أحد الأحداث الفنية، وواحد من جمهورها يقوم بتقبيلها، حيث طلب ذلك منها فى البداية فوافقت وشجعته، بل أنها تفاعلت معه، وهو ما أثار الجدل بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى تجاه ميريام فارس .

 

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر