صور.. ماذا لو سن الممثلين يتناسب مع عمر شخصياتهم الدرامية؟

روب ستارك روب ستارك
 
إسراء سرحان

فى بعض الأحيان ينفذ المنتجون للأعمال السينمائية الشخصيات التى قرأناها فى الكتب وروايتنا المفضلة على شاشات السينما، لكن بطبيعة الحال لا يتطابق سن الممثلين الذين يمارسونها دائمًا مع عمر تلك الشخصيات، على سبيل المثال كان فارق العمر بين أودرى هيبورن وشخصيتها هولى جولايتلى هو 14 عامًا.

على نفس المنوال بينما كان يلعب فاسيلى ليفانوف دور شيرلوك هولمز، كان عمره الحقيقى يكبر الشخصية بـ17 عاما، لذلك شاهد معنا كيف يبدو الممثلون لو جسدوا تلك الأدوار عندما كان عمرهم متطابقا مع الشخصية.

أودرى هيبورن فى شخصية هولى جولايتلى

1
 

كانت الشخصية التى تؤديها الفنانة الراحلة أودرى هيبورن عمرها يتراوح بين الـ16 إلى 30، عند تجسيدها لذلك الدور كان عمرها 32 عاما.

ريتشارد مان فى دور روب ستارك

2

فى كتاب جورج أر مارتن كان عمر شخصية روب ستارك 14 عاما، عندما جسد الفنان العالمى «ريتشارد مان» هذا الدور كان عمره 25 عاما.

 

ميشيل فيرلى فى دور كاتلين ستارك

3

شخصية كاتلن ستارك من المفترض أن يكون عمرها 34 عاما فى أحداث مسلسل "صراع العروش"، فى الحقيقة كان لدى ميشيل فيرلى 49 عاما.

ايدان جيلن فى دور بيتر باليش

4

كان عمر ايدان جيلن 43 عاما، بينما كان من المفترض أن يلعب دور شخصية عقلة الأصبع صاحبة 31 عاما.

ليوناردو دى كابريو فى دور فرانك ابانيال

Catch Me If You Can هى سيرة حياة فرانك ابانيال، حيث يسرد أسلوب حياته بارتكاب الجرائم الجريئة، وكيف بدأ حياته الاحتشادية فى سن الـ16 عاما من خلال كتابة شيكات مزيفة، عندما لعب ليوناردو الدور كان عمره 28 عاما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر