أحمد العوضى يكشف لـ«عين» كواليس أعماله فى لص بغداد والملكة وكلبش3

أحمد العوضى أحمد العوضى
 
سارة السايس

صرح الفنان أحمد العوضى بأنه يستعد الفترة المقبلة لتصوير عملين أحدهما مع أمير كرارة فى مسلسل "كلبش 3" والآخر مع ياسمين عبد العزيز فى مسلسلها "الملكة" فى أول تعاون مع النجمة بينهما.

وعن تعاونه مع ياسمين قال فى تصريحات خاصة لـ"عين": "ياسمين نجمة كبيرة ومبسوط إنى بشتغل معاها.. دورى شيق وسيكون مفاجأة، خاصة أنه من إخراج الواعى حسام على، وهو ما حمسه لقبول الدور"، مضيفا أنه سوف يبدأ فى التصوير فى منتصف شهر يناير الجارى.

يذكر أن مسلسل "الملكة" من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإبراهيم محسن، وإنتاج شركة سينرجى.

وأضاف العوضى أنه فى فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، يؤدى دور عضو فى "مافيا" وللمرة الأولى يجسد هذا الدور ويتوقع ناجحا ساحقا لهذا الفيلم لأن إمام فنان محترف.

فيلم "لص بغداد" من بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن، ياسمين رئيس، صلاح عبدالله، أحمد رزق، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

وأما عن دوره فى مسلسل "كلبش 3" فهو دور مختلف وأكشن ويشاركه البطولة النجوم أمير كرارة، هشام سليم، محمد على رزق، من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

وأكد العوضى أنه يتمنى أن يخوض التمثيل مع الزعيم عادل أمام لأنه أقيمة كبيرة، وأضاف: "فى بداية العام الجديد 2019 أحب أن أعيد على جمهورى.. كل سنة وأنتم طيبين وسنة سعيدة عليكم، وإن شاء الله تحققوا أحلامكم".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر