ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة النسخة الخامسة في القاهرة مارس المقبل

ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة
 
كتب- محمود جلال

تستعد الدكتورة آمال رزق، رئيس مسابقة "ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2019 Miss Eco International"، للتحضيرات الأولية للمسابقة، والتى تقام فعاليتها فى مصر للسنة الخامسة على التوالى، بمشاركة نحو أكثر من 75 دولة من جميع أنحاء العالم. المسابقة تقام هذا العام فى الفترة من 10 مارس وحتى 30 مارس حتى لا يتعارض توقيتها مع شهر رمضان المبارك هذا العام. 

وقالت آمال رزق، إنه سيتم تنظيم مؤتمر صحفى للملكات فور وصولهن مصر، وسوف تقوم المسابقة بتنظيم فعاليات لزيارة المعالم الأثرية المصرية، وحفل الزى الوطنى للملكات، والذى سوف يقام يوم 15 مارس، والذى يهدف إلى التعرف على الأزياء الوطنية لكل بلد والثقافة الخاصة بها، وسوف يتم نشر الأماكن لاحقا.

وأضافت آمال، أنه تم اشتراك عدد من الدول لم تكن مشاركة فى السنوات الماضية ومنها إيطاليا، وفنلندا، والأرجنتين، وألبانيا، وأستراليا، ونيوزيلاند، وكاراساو، وأروبا ورومانيا ومولدوفا

وأوضحت، أن برنامج المسابقة يختلف عن الأعوام السابقة حيث ستجري مراحل المسابقة في أماكن أثرية وسياحية مختلفة للترويج للسياحة في مصر ومنها الغردقة، والأقصر، وأسوان، والفيوم، والإسكندرية، والقاهرة.

يشار إلى أن الالمانية الفلبينية سينثيا ثومالا، هى الفائزة بلقب المسابقة في العام  الماضي "Miss Eco International 2018" بعد منافستها لـ65 ملكة من جميع أنحاء العالم، ومن المقرر أن تصل يوم 1 مارس للمشاركة فى عدة انشطة خيرية بمصر قبل بداية الحدث وسوف تشارك في الفعاليات ملكة جمال كوستا ريكا2018 وسوف تشارك فى الفعاليات التمهيدية  مع الالمانية سنتيا تومالا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر