أسباب زيادة الإصابات فى الأهلى من وجهة نظر خبراء القلعة الحمراء

الأهلى الأهلى
 

لم يكد الأهلى يتنفس الصعداء بعودة النجوم المصابين، وأبرزهم على معلول، واقتراب محمد نجيب من العودة إلى التدريبات الجماعية، حتى تتعرض عناصر أساسية أخرى إلى إصابات أمثال وليد سليمان ووليد أزارو وأكرم توفيق وعودة إصابة الأمامية لأحمد فتحى مرة أخرى.

 

ويرصد "عين" أسباب كثرة الإصابات فى الأهلى من وجهة نظر خبراء القلعة الحمراء فى التقرير التالى:

 

عادل طعيمة

يرى عادل طعيمة، نجم الأهلى سابقا، أن سبب كثرة الإصابات يرجع إلى عدم وجود مسئولية بالنسبة للإصابة من قبل الجهاز الطبى مع عدم وجود أجهزة تشخيص على أعلى مستوى.

وتابع طعيمة أن عدم الإشراف على التأهيل سبب رئيسى أيضا فى تفاقم الإصابات، مشيرا إلى أن الأهلى يحتاج جهازا طبيا ذا كفاءة، إلى جانب تقارير أولا بأول عن حالة كل لاعب الصحية.

 

ربيع ياسين

أما ربيع ياسين، نجم الأهلى سابقا، فيرى أن زيادة الحمل التدريبى لها دور قوى فى تفاقم إصابات الفريق الأول، فضلا عن الالتحامات.

وأشار ياسين إلى أن الملعب التدريبى أيضا له دور فى هذه الإصابات، مطالبا الجهاز الطبى بإقامة مؤتمر صحفى للإعلان عن أسباب هذه الإصابات أمام الرأى العام.

 

 

ياسر رضوان

أما ياسر رضوان، نجم الأهلى سابقا، فيرى أن الجهاز الطبى للفريق الأحمر برىء من كل الاتهامات التى توجه له بشأن كثرة الإصابات.

وقال رضوان، إن الحمل الزائد هو السبب الرئيسى لتفاقم هذه الإصابات، محملا البرنامج البدنى السبب فى كثرة إصابات لاعبى الفريق الأحمر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر