كل ما تريد معرفته عن أزياء ومجوهرات النجمات فى حفل Golden Globes 2019

نجمات حفل Golden Globes 2019 نجمات حفل Golden Globes 2019
 
رانيا علوى

تبارت أمس النجمات العالميات من أجل الظهور بإطلالات أنيقة وساحرة خلال حضورهن أمس بحفل توزيع جوائز الجولدن جلوب Golden Globes الذى أقيم فى "Beverly Hilton Hotel" بكاليفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية، فانتقت كل منهن ملابسها ومجوهراتها من أهم وأشهر دور الأزياء.

فى Golden Globes 2019 ليدى جاجا فضلت Valentino

تصدرت قائمة أكثر النجمات العالميات أناقة على الـred carpet النجمة العالمية ليدى جاجا التى اختارت فستانها من تصميم " Valentino " بينما اختارت حذاءها من " Giuseppe Zanotti " أما مجوهرات جاجا فكانت من "Tiffany & Co".

بينما اختارت النجمة العالمية ميليسيا ماكرتنى أن ترتدى فستانا باللون البنفسجى، وهو واحد من أهم تصميمات دار أزياء "Reem Acra"، أما مجوهراتها فهى من مجموعة "Chopard".

سيرشا رونان الأكثر بريقا بحفل Golden Globes 2019

أما النجمة سيرشا رونان فكانت الأكثر بريقا على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز الجولدن جلوب، اختارت سيرشا فستانها وحذاءها من مجموعة Gucci، بينما انتقت مجوهراتها من Chopard، وعن النجمة كاتى مارا البالغة من العمر 35 عاما فاختارت فستانها من مجموعة تصميمات "Miu Miu".

فاجأت النجمة العالمية إليزابيث موس البالغة من العمر (36 عاما) الحضور بحفل Golden Globes 2019 بارتدائها فستانا قصيرا ذا تصميم مذهل حمل إمضاء "Dior Haute Couture"، وكان حذاؤها من " Tamara Mellon " واختارت مجوهراتها من "Neil Lane".

 

جوليان مور ذات الرداء الأبيض بـ Golden Globes 2019

اختارت النجمة العالمية جوليان مور أن تتألق أمس بحفل توزيع جوائز جولدن بارتدائها فستانا باللون الأبيض من تصميم دار أزياء "Givenchy" وانتقت مجوهراتها من مجموعة "Chopard"، فى حين اختارت النجمة العالمية إيما ستون بفستان من " Louis Vuitton".

وعن النجمة العالمية جيسيكا شاستين فاختارت أن تخطف الأنظار بالحفل بارتدائها فستانا من "Burberry"، وفى حين فضلت آن هاثاواى تصميم مصمم الأزياء اللبنانى إيلى صعب.

اليزابيث موس  (1)

 
 
اليزابيث موس  (2)
 
 
اليزابيث موس  (3)
 
 
اليزابيث موس  (4)
 
 
آن هاثاواي (1)
 
 
آن هاثاواي (2)
 
 
آن هاثاواي (3)
 
 
إيما ستون  (1)
 
 
إيما ستون  (2)
 
 
جوليان مور  (1)
 
 
جوليان مور  (2)
 
 
جوليان مور  (3)
 
 
جوليان مور  (4)
 
 
جيسيكا شاستين (1)
 
 
جيسيكا شاستين (2)
 
 
سيرشا رونان  (1)
 
 
سيرشا رونان  (2)
 
 
سيرشا رونان  (3)
 
 
كاتي مارا (1)
 
 
كاتي مارا (2)
 
 
كاتي مارا (3)
 
 
ليدي جاجا (1)
 
 
ليدي جاجا (2)
 
 
ميليسيا ماكرتني  (1)
 
 
ميليسيا ماكرتني  (2)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر