«ابعدى عن النوع ده وغنى له».. سلوكيات تقولك إن حبه ليكى وقته قصير

الغيرة الغيرة
 
إسراء سرحان

وفقًا لبعض الدراسات والأبحاث اعترف 39٪ من الرجال بحبهم للمرأة فى الشهر الأول من رؤيتهم لبعضهما البعض، ومع ذلك فإن هذه النبضات الرومانسية لا تعنى أن العلاقة ستكون قوية، بالإضافة إلى ذلك، يحدد الخبراء مجموعة من تصرفات الرجال التى يمكن أن تؤدى إلى الحب الصادق وآخرى التى تؤدى إلى قهر قلوب النساء.

انتى بتاعتى

الكراش

توصل علماء النفس إلى استنتاج مفاده أن أولئك الذين يعيشون فى الحب، يجب أن يعلنوا عن أنفسهم بعد حوالى شهرين من التاريخ الأول، ويمكن أن يختلف التوقيت قليلاً اعتمادًا على الأشخاص، حيث إن هذه الفترة تكفى لإنشاء رأى جيد تقريبى حول الشخص الذى تقضى وقتك معه، لكن الرجال التى تعتبرك زوجته من ثانى لقاء عليك الشك فى أمرهم.

 

ابتدا يختار لون بياض الشقة من تانى ميعاد

2
 
هناك الرجال الذين يعلنون عن خططهم الكبرى خلال المراحل الأولى من علاقاتهم، ويظهرون أنهم يريدون حقا أن يقابلوا عائلة من يحبون وأن يقدموها لوالديه أيضا، هذا يمكن أن يكون مجرد حيلة للتباهى ومحاولة إقناعها.

 

يشعر بالغيرة القاتلة

التقرب بذكاء

يعتقد علماء النفس أن العلاقات التى تحتوى على عدم الثقة والغيرة الغامرة تجعل الشركاء يشعرون بالسوء، ووفقًا للخبراء، هناك أمر سلبى آخر يجب على المرأة مراعاته عند مواجهة الغيرة فى بداية العلاقة، فى كثير من الأحيان، يمكن أن تكون الغيرة المبكرة إشارة إلى سوء معاملة مستقبلية من شريكها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر