رنا وسراج والسباعى وشيرين ونجوم «تياترو ميوزيكال» يرفضون قتل أحلامهم

نجوم تياترو ميوزيكال نجوم تياترو ميوزيكال
 
مجموعة من الشباب والفتيات المبدعين نجحوا فى وضع اسمائهم مع النجوم بعد خروجهم من برامج اكتشاف المواهب.. هم أيضا من قرروا خلق أحلامهم بأنفسهم وفكروا فى عمل مشروع فنى خاص بهم وهو موسم كامل من المسرح الغنائى وهو أول مشروع من نوعه فى الوطن العربى، لكن فيما يبدو أن النجاح والموهبة والفكرة المختلفة ليسوا كل شئ لتحقيق الأحلام والدليل أن مجموعة «تياترو ميوزيكال» اتفقوا مع أشخاص مختلفين عنهم فى الأحلام والطموحات وهذا الاختلاف تحول إلى وأد الفكرة والمشروع وعليه أطلق نجوم «تياترو ميوزيكال» هذا البيان لحفظ حقوقهم الأدبية والفكرية مع توقيع كل المشاركين فيه ومنهم رنا سماحة، محمد سراج، ميدو منيب، شيرين يحي، دعاء السباعى، عمرو كمال، محمد جمال، أحمد ابراهيم، خليل جمال، احمد بسيم، ايمن منصور، خضر زنون، ريهام ابو بكر، مى حافظ، سامر ابو طالب ورودى سماحة.
 
نص البيان:
‎اولا مشروع تياترو ميوزيكال هو مشروع قائم على تقديم مسرحيات غنائية استعراضية، ولدت الفكرة على يد محمد سراج  وسجلت حقوقه الفكرية والأدبية وتم عرض الفكرة على شركة تسمى (ايجو ميديا) يملكها خالد رفعت رجل الأعمال ويشاركه الإدارة ايهاب حبيب.
 
‎بدأ المشروع وتم عمل بروفات عدة حتى تأكدنا من عدم حرفية وأمانة الشركة متمثلة في العديد من الأخبار غير الصادقة من قبلهم والمواعيد غير المنضبطة وختاما عدم الجدية في التعاملات المالية واصدارعدد من الشيكات بدون رصيد. 
 
‎فتوقفت المجموعة المشاركة فى «تياترو ميوزيكال» فورا عن استكمال بروفاتها وأنهت تعاقدها مع الشركة المتمثله في خالد محمد رفعت قورة وايهاب ابرهيم حبيب ميخائيل ولا علاقة تجمعنا الان بهم سواء فى التعاملات المادية أو الفكرية أو المعنوية سواء من قريب أو بعيد.. مع العلم أن الكثير من المتعاقدين مع الشركة لم يحصلوا على مستحقاتهم المادية كاملة حتى الآن. 
 
‎ وبما اننا نمتلك الحقوق الفكرية والأدبية للمشروع ‎جاري اآن التفاوض وإجراء جلسات مع جهات إنتاجية أخرى لإنتاج العمل.
 
61cd2a87-8722-4cd6-bc8a-bffd62d47c0d copy
توقيعات المشاركين فى تياترو ميوزيكال
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر