شاهد أجمل الإكسسوارات السيناوية والبدوية لإطلالة مميزة

اكسسوارات اكسسوارات
 
رانيا سعد الدين
قطع الإكسسوارات من مكملات الموضة التى تضفى على إطلالة الفتاة لمسات مميزة وأنيقة، وبعيدا عن التكرار قدمت مصممة الحلى "دينا عزت" مجموعة  تخرج عن إطار التكرار بلمسات من الأصالة السيناوية والإبداع البدوى. 
 
 
اكسسوارات (1)
 
تقول مصممة الحلى "دينا عزت": "أنا من عاشقات كل ما يتعلق بأعمال "الهاند ميد"، ويلفت انتباهى جدا جميع التفاصيل من الموضات المختلفة، فقمت باقتباس من الموضة السيناوى الغرز الملونة، والنقوش الفضية من الموضة البدوية، ومن الموضة الفلاحى نقوش الورد والألوان الزاهية". 
 
 
 
اكسسوارات (2)
 
تضيف "دينا": "كل يوم أضيف إلى عملى المزيد من اللمسات الجديدة والمبتكرة التى تحول الموضة التراثية إلى أخرى عصرية، وذلك بإضافة بعض الخامات الحديثة مثل "الجلود، الريش، المعادن النحاسية، قطع أقمشة الجينز والكروشيه". 
 
اكسسوارات (3)
 
 
 
وأوضحت: "أفضّل أن تكون الخامات التي تدخل في قطع الاكسسوارات التي أقدمها في كل مرة تكون مرتبطة بالموسم ، ففى الشتاء يكون الجلد والفرو التيمة المميزة لموديلات الإكسسوارات". 
 
اكسسوارات (5)
 
"ولأن الموديلات التى أقوم بتصميمها يمكن أن تكون قطعة جمالية فى حد ذاتها، ويجب ارتداؤها على تصميمات ملابس بسيطة التصميم حتى لا تكون الإطلالة كثيرة التفاصيل وتفتقد إلى الرقة". 
 
اكسسوارات (9)
مصممة الأزياء " دينا عزت" 

اكسسوارات (12)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر