التاريخ الاسود لنجوم هوليوود.. اعرف نجمك وعلم عليه

كاتى بيري وشاكيرا وبيونسيه وبريتني سبيرز كاتى بيري وشاكيرا وبيونسيه وبريتني سبيرز
 
شيماء عبد المنعم
استطاعوا من خلال حفلاتهم، جذب الآلاف من المعجبين حول العالم، ووصلت أعداد مشجعيهم لملايين، لكنهم فى يوم من الأيام كانوا أطفالا طبيعيين، يذهبون إلى المدرسة، ويمرحون مع أصدقائهم، ويعانون من كل المشاكل التى يعانى منها كل الأطفال. لذلك ندعوك الآن لتلقى نظرة على مجموعة من الصور النادرة التى تظهر بعض نجوم البوب العالميين، قبل دخولهم عالم الشهرة.
 
 
29-30 copy
سنوب دوج
كان تاجر مخدرات فى مرحلة مراهقته وما زال لوقتنا هذا، وهو الأمر الذى جعل الشرطة تلقى القبض عليه عدة مرات، اشتهر سنوب بغناء الهيب هوب والراب والتمثيل.
 
 
1

إيمنيم 

وصل إلى الشهرة بمعاونة مغنى الراب والمنتج دكتور درى، وعرف بأنه أفضل مغنى راب على الإطلاق بسبب النجاح الخرافى الذى قدمه فى وقت قصير، وهو أكثر مغنى راب حصل على جوائز عالميه على الإطلاق.

 

6
إلتون جون 
عازف بيانو، ومؤلف موسيقى، ومغنى بوب، روك، من إنجلترا، حصل على جائزة أوسكار مرة واحدة، وعلى جائزة جرامى خمس مرات.
 
 
10
آدم ليفين
أحد مؤسسى فريق Maroon5 الغنائى الشهير، بدأ الفريق نشاطه دون آدم، معتمدًا على الأعضاء الأربعة الآخرين، سجّل ألبومه الأول عام 1998.
 
 
4
شير
مغنية، وكاتبة أغانٍ وممثلة أمريكية، لها العديد من الإنجازات فى مجال الغناء والتليفزيون والسينما، وحصلت على جائزة الأوسكار وجائزة الجرامى وجائزة إيمى وثلاث جوائز جولدن جلوب.
 
 
7-8
لانا دل راى
مغنية وكاتبة أغانٍ أمريكية، ولدت ونشأت فى مدينة نيويورك، بدأت لانا دل راى العمل فى الفن عام 2005 وحظيت باهتمام واسع عندما انتشر عبر الإنترنت فيديو لأغنيتها «Video Games».
 
 
شاكيرا
شاكيرا 
تعتبر من أكثر المغنيات فى أمريكا اللاتينية ممن حازوا جوائز وترشيحات، فقد حازت جائزتى جرامى وسبع جوائز غرامى لاتينية منها 4 جوائز فى ليلة واحدة.
 
 
12 copy
جوين ستيفانى
مغنية بوب وآر أند بى أمريكية من أصل إيطالى، انفصلت عن فرقتها عندما طرحت ألبومها «لوف، أنجل، ميوزك، بيبى» فى 2004، وطرحت فى ديسمبر 2006 ألبومها الثانى بعنوان «ذا سويت اسكيب».
 
 
22
أوزى أوزبورن
مغنى الروك البريطانى الأسطورى المعروفة باسمها الفنى أوزى أوزبورن والمغنى الرئيسى لفرقة هيفى ميتال الإنجليزية بلاك سابث، وأوزبورن أصبح يعرف باسم «أمير الظلام».
 
 
23
كايلى مينوج 
فنانة بوب أسترالية تشتهر بموسيقى البوب الراقصة، تعتبر أحد أهم رموز الفن فى العالم خصوصا المملكة المتحدة وأستراليا، بدأت مينوج جولة غنائية تحتفى من خلالها بمشوارها الفنى الطويل فى 2005 لكنها أوقفتها بسبب إصابتها بمرض سرطان الثدى.
 
 
16
ريهانا
حصلت على العديد من الجوائز والتقديرات، بما فى ذلك ثمانى جوائز جرامى، وثمانى جوائز موسيقى أمريكية، وإحدى عشر جائزة بيلبورد الموسيقية، وجائزتين بريت، لديها ثلاثة عشر أغنية منفردة فى المركز الأول على بيلبورد هوت 100، وبهذا أصبحت أصغر فنان منفرد يحقق هذا الإنجاز.
 
 
25-24
مارلين مانسن 
يعرف على نطاق واسع باسمه الفنى أو المسرحى مارلين مانسن، وهو فنان وموسيقى أمريكى اشتهر بأدائه المسرحى المثير للجدل.
 
 
26
سيلين ديون
بدأت مشوارها الغنائى عام 1980 فى فرنسا، من خلال الغناء على عزف والدها للأوكورديون ووالدتها للكمان فى المطعم الصغير الذى كان يتولى والدها إدارته.
 
 
17-18
إيمى لى 
مغنية وكاتبة غنائية وعازفة بيانو أمريكية، هى المغنية الرئيسية فى فرقة الروك الحائزة على جائزة الجرامى، والتى أنشأتها عام 1995 مع عازف الجيتار بن مودى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر