"يالى بتسأل عن الحياة".. أفلام هتعلمك تاخدها كده زى ما هى

فيلم Eat..pray.. love فيلم Eat..pray.. love
 
كتبت إسراء سرحان
المهتمون بفلسفة الحياة والوجود والكون، يستيقظون كل صباح وفى أذهانهم أسئلة من نوعية، ما هو سر الحياة؟ ما الذى  نريده منها؟ ما هى الطريقة الصحيحة لعيشها؟ عادة تلك الإجابة من الصعب أن يجيبك عليها أى شخص، لذلك قررت السينما العالمية إعطائك إجابة عن هذه الأسئلة، لذلك تعرف معنا على الأفلام التى ترشدك لتعيش الحياة كما هى. 
 
Midnight in paris
تدور أحداث قصة الفيلم عندما قرر أحد أبطال الفيلم الزواج فى فصل الخريف، ويزور مع وزوجته باريس لبضعة أيام، لكن لا يسلمان من سحر هذه المدينة، التى سرعان ما جعلتهما يفتتنان بها، وتصيب هذه الفتنة هذا الشخص، ما جعله كل يوم فى منتصف الليل يعود بشكل غامض إلى عشرينيات القرن الماضى، ليبدأ رحلة حول باريس وأجوائها الدافئة.
 
1
 
 
وأكثر ما يلفت النظر فى هذه الرحلة هى المناظر الطبيعية والتجول فى أزقتها وأماكنها الراقية.
 
Eat..pray.. love
تدور قصة هذا الفيلم حول امرأة قررت ترك كل شىء بحياتها، وتذهب فى رحلة تبحث بها عن التصالح والسلام الداخلى، لتجوب 3 أماكن فى العالم، بدأت بإيطاليا، ثم تسافر إلى الهند لتسد فجوات الاضطراب النفسى وتجلس فى معسكر تأهيل نفسى، ثم تسافر إلى بالى بلد الحب، وتبدأ من هنا رحلة حب الذات التى لم تحصل عليها من قبل لتتأكد أنه لا يحصل على الحب إلا من تقبل نفسه أولًا.
 
2
 
The Bucket List 2007
يدور الفيلم حول شخصين يصابان بـ"السرطان"، ويقرران أنه إذا كانت النهاية فلتكن جميلةً، وتعدل ما فات من العمر كله، ليضعان قائمة كبيرة من الأمنيات، على رأسها رحلة طويلة يجولان بها العالم، ويعوضان ما قد فاتهم طوال هذه السنوات.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر