سيرجيو راموس يصل للهدف الـ100 فى مسيرته الكروية

راموس راموس
 
إسلام مسعود

حقق سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، رقماً قياسياً بعد الهدف الذى أحرزه ضد ليجانيس، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب "سانتياجو برنابيو" وانتهت بفوز الريال بنتيجة 3-0 فى ذهاب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا.

 

قائد ريال مدريد يصل للهدف الـ100 ضد ليجانيس

 

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن سيرجيو راموس افتتح الثلاثية التى فاز بها ريال مدريد على ليجانيس من ركلة جزاء بالدقيقة 44 من عمر أحداث الشوط الأول، ليصل إلى الهدف الـ100 فى مسيرته مع كرة القدم.

راموس يصل للهدف الـ 100 فى تاريخه
راموس يصل للهدف الـ 100 فى تاريخه

 

وأوضحت الصحيفة أن وصول سيرجيو راموس قائد ريال مدريد إلى الهدف الـ 100 فى تاريخه أثبت أن علاقة المدافع مع الأهداف طبيعية من خلال قدرته الفائقة على تسجيل الأهداف، وخاصة فى المباريات الحاسمة.

وأحرز سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد 100 هدف مقسمة ما بين 3 مع إشبيلية قبل الانتقال إلى الملكى ثم تسجيل 80 هدفاً بقميص الريال و17 هدفاً بقميص المنتخب الإسبانى.

أهداف مباراة ريال مدريد ضد ليجانيس 
 

 

وحقق فريق ريال مدريد الإسبانى فوزا كبيرا على ضيفه ليجانيس بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما  مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا.

افتتح سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، التهديف لصالح الملكى عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 44 من زمن المباراة، وهو الهدف رقم 100 فى مسيرته الكروية مع الملكى وإشبيلية والمنتخب الإسبانى.

وأضاف لوكاس فاسكيز الثانى لصالح ريال مدريد ضد ليجانيس فى الدقيقة 71 من زمن المباراة، ثم سجل فينسيوس جونيور ثالث أهداف الفريق الملكى فى الدقيقة 77.

وغاب عن الريال فى مباراة ليجانيس، العديد من النجوم بداعى الإصابة على رأسهم جاريث بيل، تونى كروس، ماركو أسينسيو، ماركوس يورينتى، والحارس تيبو كورتوا.

ومن المقرر أن يخوض ليجانيس مواجهة الإياب ضد ريال مدريد على ملعبه "دي بوتاركي"، مساء الأربعاء 16 يناير الجارى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر