محسن محيى الدين: «قمر هادى» عمل درامى بفكر جديد

محسن محيى الدين محسن محيى الدين
 

تعاقد رسميا الفنان القدير محسن محيى الدين على المشاركة فى بطولة مسلسل" قمر هادي" بطولة النجم هانى سلامة، المقرر عرض خلال ماثوان رمضان المقبل 2019، تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، والإشراف العام على الإنتاج لحسام شوقى.

من جانبه كشف محسن محيى الدين أنه يدقق جيدا قبل الإقدام على المشاركة فى أى عمل درامى ويختاره بعناية شديدة وهذا الأمر يجعله غير متواجد بكثرة فى السوق الدرامى لكونه يبحث عن العمل غير التقليدى والذى يخرج عن فكرة النمطية والاستسهال، مؤكدا أن "قمر هادى" مسلسل مختلف بجميع المقاييس الفنية ويراهن علية خاصة فى ظل حرص صناعه على تقديمه بفكر جديد خارج الصندوق.

وأعرب محيى الدين عن سعادته بتعاونه للمرة الأولى مع النجم هانى سلامة خاصة أنه يعد من النجوم المفضلين بالنسبة له ويكن له كل احترام وتقدير لكونه نجم شاطر وذكى فى اختياراته الفنية، استطاع أن يخلق لنفسه خطا منفصلا خاصة به لما يقدمه من أعمال فنية تناقش العديد من الموضوعات والقضايا المهمة التى تشغل اهتمام الجميع أخرها مسلسل "فوق السحاب"والذى فتح من خلاله العديد من الملفات الخطيرة.

مشيرا إلى أنه متحمس جدا للعمل مع المخرج رؤوف عبد العزيز خاصة أنه مخرج متميز ومصور شاطر لديه تكنيك مختلف قدم خلال السنوات الماضية العديد من الأعمال الدرامية التى أثبتت بقوة قدرته الإخراجية الكبيرة وتميزه خاصة انه تتلمذ على يد العملاق يوسف شاهين وظهر هذا جليا فى اختياره لموضوع مسلسل "قمر هادي" إضافة إلى ثقته الكبيرة فى الشركة المنتجة فى حرصها على تقديم عمل قوى.

ويعد مسلسل "قمر هادى" ثالث تعاون يجمع هانى سلامة ورؤوف عبد العزيز، بعدما شكلا ثنائيا حققا نجاحا باهرا خلال الفترة الماضية سواء فى رمضان الماضى بمسلسل "فوق السحاب" أو قبل الماضى فى مسلسل "طاقة نور".

"قمر هادى" يشارك فى بطولته بجانب هانى سلامة، كل من يسرا اللوزى، حمزة العيلى، هادى الجيار، أية سماحة، وعدد آخر من النجوم الشابة، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج سينرجى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر