بعد انتقاد عبدالله بالخير.. بلقيس ترد: أنا يمنية وأفتخر بجنسيتى

بلقيس فتحي بلقيس فتحي
 
هند حسن

ردت المطربة بلقيس فتحى، على انتقادات الفنان الإماراتى عبد الله بالخير، الذى انتقد اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا 2019، على الاستعانة بها كونها يمنية لأداء حفل الافتتاح، متسائلا: "أين المطربون الإماراتيون؟".

كان الفنان عبد الله بالخير، تسببت انتقاداته التى قال فيها: "أين هم الفنانون الإماراتيون؟، لافتا أن الحفل لم يكن على المستوى المطلوب بل متواضعا جدا ولا يليق بحضارة دولة الإمارات العربية المتحدة، كما كشف عن عدم رضاه لمشاركة "بلقيس" لحفل الافتتاح، مبررا ذلك بأنها ليست إماراتية لتغنى أرضى وبلادى، مؤكدا أنه كان يجب أن يغنى فنان إماراتى بهذا الشكل.

 

من جانبها، خرجت "بلقيس" عن صمتها وردت على هذه الانتقادات المبالغ فيها من وجهة نظرها، فنشرت عبر حسابها عل "سناب شات" فيديو تسجيليا، قالت فيه: "أنا يمنية الأصل، لكنى أمتلك الجنسية الإماراتية، أعتز وأحب دولة الإمارت لأنى أكلت من خيرها وعشت فيها طوال حياتى"، موضحة: "والدى يمنى الجنسية، ووالدتى إماراتية، أفتخر بكل نسبى وجذورى".

وفى نفس الإطار ورغم ردها وتوضيح الأمر، إلا أنها تلقت العديد من الانتقادات من الجمهور والتعليقات السلبية منهم، مبررين بأنه لا داعى للكشف عن جنسيتها والافتخار بها، معللين ذلك بأن الكثير من الفنانين لهم جنسيات أخرى بجانب جنسيتهم الأصلية ولم يكشفوا عنها ".

كما انتقد عدد آخر من متابعيها، بسبب ارتدائها فستانا تميز بالفخامة الزائدة، مشيرين أنها كان يجب أن ترتدى زيا أبسط من هذا لتظهر بإطلالة رقيقة وليست ملفتة للنظر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر