تفتكر الكرة الذهبية بتاعت «صلاح» تعمل كام غويشة؟

صلاح صلاح
 
ذكى مكاوى

لا زال أصداء إنجاز محمد صلاح محل فخر وتقدير من جانب الجميع محلياً وعالمياً حيث احتفت المواقع العالمية بحصول نجم ليفربول الإنجليزى على جائزة أفضل لاعب أفريقى حين توج بالكرة الذهبية الذى تنافس عليها لاعبو القارة السمراء، وهو الأمر الذى أصبح عادة تميز لاعبنا بعدما استمر فى كسر كافة الأرقام القياسية ووصل بطموحات المصريين وأحلامهم إلى منطقة لا يعلم نهايتها أحد بعد كل إنجاز يضيفه نجم المنتخب المصرى إلى دولابه.

صلاح والكرة الذهبية
صلاح والكرة الذهبية

 

صلاح الذى يتفاعل معه محبيه عبر السوشيال ميديا يومياً بطريقة خاصة جداً يغلب عليها الطابع الكوميدى المميز لأسلوبنا كمصريين فى التعامل، والذى أثراه صلاح بتغريداته فى أكثر من مناسبة لم يكن غريباً أن يسأل البعض حالياً عن سعر الكرة الذهبية حالة باعها صلاح رغم عدم علمهم حقيقة إذا كانت ذهب خالص بالفعل كلها أم لا؟! ،.. وهو الأمر الذى لن يفعله نجم ليفربول بكل تأكيد لقيمتها الكبيرة عنده إذا كانت ذهب حتي، ولكن رداً على هذا الفضول يتعرض "عين" إلى قيمتها حالة بيعها، وهو الأمر الذى راود كريستيانو رونالدو من قبل أثناء تتويجه بجائزة الأفضل فى العالم حينما تساءل عن وزن الكرة الذهبية الذى حصل عليها لشعوره وقتها بأنها أثقل مما سبق وتوج به من قبل مما أشعل المواقع العالمية التى سكتت أمام تساؤل نجم مدريد السابق ولاعب يوفنتوس الحالى عام 2016 حتى ردت صحيفة "ليكيب"، بتغريدة عبر "تويتر" كتبت فيها: "الكرة الذهبية فرانس فوتبول يبلغ وزنها 12 كيلو جراما".

رونالدو
رونالدو

 

وهو ما يعنى أنها تبلغ بالجنيه المصرى 7.740.0000 نظراً لأن الكيلو حالياً يبلغ 645.000 جنيه، وإذا تسائل البعض حول حجم الكرة الذهبية يعمل كام غويشة فإن الإجابة كالتالى : 1008 غويشة سادة إذا كان حجم الواحدة 12 جراما، نظراً لأن كيلو الذهب الواحد يتضمن 84 غويشة،.. وبالتالى فإنها حالة بيعها فى سوق الصاغة المصرية سيحصل رونالدو على هذا المبلغ لذا فإن كرة محمد صلاح مع الوضع فى الاعتبار قلة وزنها بالتأكيد عن جائزة الأفضل فى العالم فإنها لن تقل كثيراً عن هذا السعر،.. ولكن المفاجأة الذى لا يعلمها الجميع ممن سرحوا بخيالهم وتسائلوا حول السعر الحقيقى للكرة الذهبية أنها وفقاً لأحد التقارير التى نشرت فى وقت سابق أنها لا تحتوى على ذهب من الداخل نهائياً وإنما تتكون من النحاس والكبريت والحديد ويتم طليها بالذهب فقط.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر