ابعد الطاقة السلبية.. عدم وضع العطور ليلا ومتخرجيش بعد تناول طبق الحلو

وضع عطور وضع عطور
 
عفاف السيد
الكون ملىء بالأسرار وكثير من الناس يجذمون أن هناك أسرارا كثيرة لم نعرفها بعد ويتعين ملاحظتها. لأن جميع التخصصات التى تتراوح بين العلوم والرياضيات وصولا إلى علم الفلك والتنبؤات التى تعتمد على حقائق، هى مجموعة من الحقائق المخفية لهذا الكون.
 
بالنظر إلى الظواهر الكونية أو الحياتية والموروثات والتقاليد أو لعلوم الجمع والحساب فهناك مجموعة من الأشياء التى يعتقد الكثيرون أنها تجلب الطاقة السلبية للمنازل وهذه الأشياء عرضها موقع بولد سكاى وهى:
 
1- عدم استخدام العطور ليلا
 يعتقد الكثيرين أن العطور أثناء الليل تجذب جميع أشكال الطاقات السلبية. تبقى الطاقات السلبية سائدة فى الليل لأنها مظلمة وتحب الظلام. بالإضافة إلى ذلك، فإن رائحة العطر تتسبب أيضًا فى تنشيط الأشباح وطاقاتها.
 
 2- عدم ذهاب الحامل لمكان مهجور
الاعتقاد أن ذهاب الحامل لمكان مهجور أو بالقرب من مفترق الطرق. يجلب طاقة سلبية لها استنادا أن الحوامل صاحبات مناعة أقل وهن أكثر عرضة للهجوم من قبل هذه الطاقات. ومن أجل حماية صحتها وحياة الطفل، يُنصح دائمًا بعدم عبور أو المرور عبر هذه الأماكن.
 
3- عدم الثقة بالنفس
الأشخاص الذين لا يتمتعون بقوة الشخصية ولديهم إرادة ضعيفة هم أيضا عرضة لهجوم الطاقات السلبية. يقال إن الأشباح تسيطر على عقول هؤلاء الناس ومن ثم، ينبغى على الإنسان أن يمتلك قوة إرادة قوية. وينصح آخرون بالابتعاد عن أولئك الذين لديهم إرادة ضعيفة، من أجل سلامتهم الشخصية.
 
4- طهى اللحوم فى المساء 
هناك اعتقاد أن طهى المواد الغذائية التى تنتمى لفئة اللحوم فى المنزل لتناول العشاء يجذب الطاقات السلبية، ولا يصح الخروج بعد وقت قصير من تناول طبق الحلو.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر