صور.. أزياء حفل الجولدن جلوب برعاية مصممى أزياء عرب

 ازياء الجولدن جلوب ازياء الجولدن جلوب
 
آسر أحمد

على غرار سباق حصد الجوائز الدرامية والسينمائية فى الحفل الـ76 للجولدن جلوب، كان هناك سباق من نوع آخر لمصممى الأزياء العرب الذين نجحوا فى وضع لمساتهم البارزة فى فساتين المشاهير الحاضرين فى الحفل.

وشهدت السجادة الحمراء فى حفل توزيع جوائز الأوسكار الذى اقيم داخل فندق بيفرلى هيلز فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، العديد من الفساتين التى وضع لمساتها مصممى الأزياء العرب.

إيلى صعب

تصدر المشهد فى الحفل مصمم الأزياء "إيلى صعب" الذى نجح فى تصميم فستان للمخرجة نادين لبكى، التى حضرت بصحبه زوجها  خالد مُزنّر، كما صمم فستان آخر للممثلة العالمية آندي ماكدويل، التى ارتدت فستان أسود طويل مكشوف من الجوانب ويحتوى على الكثير من التفاصيل الدقيقة.

المخرجة نادين لبكى
المخرجة نادين لبكى

 

آندي ماكدويل
آندي ماكدويل

 

كما شهدت السجادة الحمراء تصاميم أخرى من المصمم العربى، كانت ابرزها للممثلة العالمية كاثرين زيتا جونز، التى ارتدت فستان أخضر اللون مكشوف من الاعلى وذات فتحة طويلة، بينما اردت الفنانة العالمية آن هاثاواي فستان على طراز جلد النمر.

آنا هيرى
آنا هيرى

 

كاثرين
كاثرين

 

زهير مراد

كما شارك مصمم الأزياء العربى زهير مراد، ببعض التصاميم التى زينت السجادة الحمراء فى الحفل الـ 76 للجولدن جلوب، وكان أشهر من صمم لهم الممثلة العالمية هالى بيرى، التى ارتدت فستانا أحمر داكن اللون، ومكشوفا من الأعلى.

هالى بيرى
هالى بيرى

 

ريم عكرا

وظهرت الممثلة العالمية ميليسا مكارتنى، بفستان أرجوانى اللون، مزين ببعض النجوم الفضية أعلى الكتف من تصميم اللبنانية ريم عكرا.

ميلسا مكارتنى
ميليسا مكارتنى

 

 

أحمد الخييلى

رغم مشاركتها الأولى فى مهرجان الجولدن الجلوب، نجحت الممثلة العالمية ليلي راينهارت، فى لفت الانظار لها بفستانها احمر اللون، الذى صممه له الإماراتى أحمد الخييلى، ببعض من اللمسة الخليجية المستوحاة من الدانتيل.

ليلى نهارت
ليلى نهارت

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر