مشهورون أكثر من أصحابهم.. «كلاب» السوشيال ميديا

بيست بيست
 
خالد ابراهيم

لم تقتصر الشهرة حاليا على نجوم الفن والكرة والمشاهير فى جميع المجالات، لكن الجديد أن وسائل التواصل الاجتماعى وأشهر مواقع السوشيال ميديا قدمت نجوما آخرين مثل الحيوانات الأليفة التى تنتشر الفيديوهات الخاصة بهم مع أصحابهم وأصبحوا بالفعل نجوما وتحظى الصفحات الخاصة بأشهر الكلاب والقطط على آلاف المتابعين ونالوا شهرها أكثر من أصحابها .

ويرصد "عين" أشهر الكلاب على السوشيال ميديا

جيف بوم.. يمتلك على "إنستجرام" 9 ملايين متابع، ومليون آخرين على "فيس بوك"، وجعلت شعبية "جيف بوم" الجارفة، مؤسس "فيس بوك"، يعتمد عليه فى إطلاق الخدمات الجديدة على "إنستجرام"، وفى مقدمتها فلاتر فيس بوك الجديدة.

جيف بوم
 

هذا "البوبى" العاطفى يحظى بشهرة على مواقع التواصل، يحظى على "إنستجرام" بـ4 ملايين متابع، وهو أشهر بكثير من صاحبته،، حيث لم تجمع صاحبته ليزلى موسير إلا 100 ألف متابع، ويملك دوج ما يقرب من 2500 صورة على إنستجرام.

دوج ذا بوج

ماروتارو.. كلب من اليابان يحظى بأكثر من 2 ونصف مليون متابع على إنستجرام، بخلاف متابعيه على "فيس بوك"، وجاءت شهرته بالمصادفة، حيث حاول صديقه أن يكون سببا فى فرحة الناس بشىء مختلف، فأخذ فى نشر صور كلبه، لكن المفارقة أن الكلب نال شهرة كبيرة.

ماروتارو

 

لدى "بيست" أكثر من 3 ملايين متابع على فيس بوك، وشهرته أن صاحبه هو مؤسس موقع "فيس بوك" مارك زوكربيرج، ويبلغ من العمر 8 سنوات.

الكلب بيست

 

مارنى.. لها 2 مليون متابع على إنستجرام ونصف مليون على "فيس بوك".. تبلع من العمر 17 عاما، وسبب شهرتها مرض نادر، جعل لسانها خارج فمها طول الوقت، تعشق السيلفى وتقرأ وتأكل البيتزا.

مارنى

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر