المسافات تمنع العناق وليس المشاعر.. نصائح للحفاظ على العلاقات لمسافات طويلة

حب حب
 
إسراء سرحان
«البعيد عن العين قريب من القلب» من المفترض أن تكون الجملة هكذا، وليس بأى شكل آخر، حيث إن المسافات لا تمنع المشاعر من أن تنمو وتزدهر، هى تمنع العناق والاتصال الجسدى فقط، وليس اتصال المشاعر، كل ما هناك أن هذا الحدث يتطلب بعض المجهود منك للحفاظ على علاقتك ناجحة، لذلك تعرف عليهم معنا وفق موقع «ريليشنز». 
 
المسافة التى تفصل بينكما
عندما يبدأ شخصان فى علاقة، فأنت لا تعرف أبدًا الاختبارات التى يجب عليك اجتيازها، لذلك عندما تقوم ببناء علاقة مع شخص ما، يجب أن تكون واضحًا بشأن بعض الأمور:
 
معرفة كيف تستثمر جهودك فى علاقة مستقرة وناضجة واعية، التى تمكنك من التعامل مع الصعوبات، وعلى الرغم من أن هذا شئ منطقي، فقد يكون ذلك هذا هو الوقت الذى تظهر فيه المشكلات 
 
عدم اليقين من المودة عبر المسافة
عادة ما يكون الشك والخوف وعدم الثقة هم الأعداء الرئيسيين للعلاقات بعيدة المدى، وعندما يكن بينكما مسافات، قد تشعر أنك تفقد جزءًا من نفسك.
 
نصائح للحفاظ على العلاقات لمسافات طويلة
يجب أن يكون لمسافتك هدفًا يفهمه كلا الشريكان، وفهم أن الهدف هو إنشاء حياة معًا فى نهاية المطاف، وبناء مساحة مشتركة يمكنك فيها قضاء أيامكم جنبًا إلى جنب.
 
إذا كنت لا تفهما بعضكما البعض أو لا ترى لماذا يجب أن يذهب الشخص الآخر، قد يكون من الصعب الحفاظ على تلك العلاقة
 
بناء الثقة والاحترام مع كل لحظة، على الرغم من حقيقة أنك قد تكون فى أماكن مختلفة على الخريطة لا يعنى أنك لن تستمر فى مشاركة مساحة عاطفية مع شريكك، فعلى الرغم من المسافة، يجب أن تظل الصداقة. 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر