نيرمين الفقى: انتظروا مفاجآتى فى «أبو العروسة 2»

نيرمين الفقى نيرمين الفقى
 
مصطفى القصبى

قالت الفنانة نيرمين الفقى إنها تلقت ردود أفعال إيجابية على الشخصية التى تقدمها ضمن أحداث الجزء الثانى من مسلسل "أبو العروسة" الذى يُعرض حاليا.

وأضافت نيرمين، فى تصريحات خاصة، لـ"عين"، أنها سعيدة بالمشاركة فى هذا العمل الذى تقدم من خلاله شخصية جديدة عليها، ويقدم موضوعا جيدا به رسالة فنية تحترم المشاهد، مشيرة إلى أن أحداث الحلقات المقبلة سوف تشهد عددا من المفاجآت فى الدور التى تقدمه.

 

سيد
 
نيرمين الفقى
 

نيرمين معروفة فى كل أعمالها باختيارات أدوار تليق بها، وتحرص دائما على تقديم كل ما هو جديد فى أداء الشخصية التى تقدمها، والتى تحقق نجاحا كبيرا، ومن المقرر أن تتضمن شخصية الدكتورة عبير التى قدمتها فى الجزء الأول، العديد من التطورات الكثيرة، خاصة مع زوجها "جابر" الذى جسده الفنان مدحت صالح.

 

نيرمين 2
 
نيرمين 3
 

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيّرت فى الفترة الأخيرة.

وينتمى المسلسل إلى نوعية الـ60 حلقة، وعرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته سيد رجب، سوسن بدر، ولاء الشريف، مدحت صالح، محمد عادل، محمود حجازى، كارولين عزمى، ومن إخراج كمال منصور، وتأليف هانى كمال.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر