الموسيقار عمر خيرت: سأكرر حفلاتى بالسعودية.. والمملكة تشهد صحوة ثقافية كبرى

عمر خيرت عمر خيرت
 
محمد أسعد
أبدى الموسيقار المصري الكبير الفنان عمر خيرت سعادته عن التفاعل الجماهيرى الكبير الذى حدث في حفلته على مسرح المرايا بمحافظة العلا، بالمملكة العربية السعودية. 
 
وقال خلال جوله سياحية نظمتها له الهيئة الملكية لمحافظة العلا بمدائن صالح، وعدد من الأماكن الأثرية الأخرى، إنها تعد حفلته الثالثة التي تقام في المملكة العربية السعودية، والأخيرة تتميز بأنها أقيمت في محافظة العلا، تلك المحافظة التي تحوي عشرات الأماكن الأثرية والتاريخية التي تستحق لتكون على الخريطة الثقافية العالمية، حيث تشهد المملكة صحوة ثقافية حقيقية. 
 
أضاف، أن هذه هي المرة الأولى التي يزور فيها محافظة العلا، ولذلك كان حريصًا على زيارة الأماكن الأثرية التي تتميز بمناظر طبيعية وأماكن تاريخية فريدة. 
 
وعن الحفلة التي أقامها الجمعة الماضية قال إن التنظيم كان في غاية الاحترافية، وكانت فرقته الموسيقية مكونة من 90 عازفًا، ومع ذلك تم الترتيب بشكل احترافي، وسأكرر حفلاتي بها. 
 
وقال إن علاقته بالجمهور السعودي لم تبدأ مع حفلاته في المملكة فقط، ولكنه يستقبل الجمهور السعودي دائما في حفلاته بمصر وبمختلف دول العالم، معربًا عن شكره للمملكة وللهيئة الملكية لمحافظة العلا على دقة التنظيم وحفاوة الاستقبال. متمنيًا للمملكة التقدم والرخاء. 
 
 
وشهد حفل الموسيقار المصري الكبير الفننان عمري خيرت، تفاعلا جماهيريًا ضخمًا، وامتد علي مدار ساعتين قدم فيها الموسيقار الكبير وفرقته الموسيقية العديد من أهم أعماله، أبرزها إعدام ميت وفاطمة ومسألة مبدأ واللقاء الثاني وفيها حاجة حلوة، وبحضور آلاف من محبيه وعشاقه وعدد من الأمراء والسفراء والفنانين العرب. 
 
  
ويعد مهرجان شتاء طنطورة الحدث الثقافي الأبرز الذي تقيمه محافظة العلا، شمال المملكة العربية السعودية التي تحتضن عشرات من الأماكن الأثرية المعترف بها عالميا، وانطلق المهرجان في 20 ديسمبر الماضي ويستمر حتى 9 فبراير المقبل، ويضم جدوله العديد من الفعاليات الثقافية والتراثية والفنية والموسيقية والأدبية.
 
عمر خيرت (1)
 

عمر خيرت (2)
 

عمر خيرت (3)
 

عمر خيرت (4)
 

عمر خيرت (5)
 

عمر خيرت (6)
 

عمر خيرت (7)
 

عمر خيرت (8)
 

عمر خيرت (9)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر