محمد صلاح يتصدر أغلفة الصحف الإنجليزية بعد الفوز على برايتون

محمد صلاح محمد صلاح
 
سليمان النقر

تصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول عناوين وأغلفة الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد، بعدما قاد ليفربول لتحقيق الفوز على برايتون بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 وجاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 50 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعدما تعرض النجم المصري للعرقلة داخل منطقة جزاء برايتون.
 
وعنونت صحيفة "ستار"، "محمد صلاح شرارة ليفربول اللامعة"، فيما عنونت صحيفة "الإندبندنت"، "محمد صلاح يبقي ليفربول على الطريق الصحيح".
 
وكتبت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، "محمد صلاح يضع حداً لهزائم ليفربول"، وقالت أن اللاعب المصري أعاد ليفربول للمسار الصحيح بعدما خسر في المباراتين الماضيتين أمام مانشستر سيتي بمسابقة الدوري الإنجليزي وأمام وولفرهامبتون بكأس الاتحاد.
 
يأتي هذا في الوقت الذي تحدثت فيه صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن محمد صلاح يتطلع للاحتفاظ بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف المسابقة للموسم الثاني على التوالي، بعدما سجل هدف الفوز لفريقه أمام برايتون ليرفع اللاعب المصري رصيده من الأهداف إلى 14.
 
وانفرد محمد صلاح بالمركز الثاني في قائمة أفضل هدافي ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عبر التاريخ برصيد 46 هدفاً، بعدما نجح في تحطيم رقم إيان راش أسطورة ليفربول الذي أحرز 45 هدفاً.
 
ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 14 ليتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي مع أوباميانج لاعب أرسنال وهاري قائد توتنهام.
 
ورفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى والذي يلتقي الاثنين مع وولفرهامبتون بملعب "الاتحاد"، في ختام منافسات الجولة.
 
جدير بالذكر أن ليفربول سيلتقي في الجولة القادمة مع كريستال بالاس بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 23 قبل أن يواجه ليستر سيتي على الملعب ذاته يوم 30 يناير الجاري.
 
80e759b9-519f-46d6-af7a-4406fbd5ca63
 
737bf8ea-7ccd-4010-9923-3c5300aba675
 
 
 
 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر