أبرزهم بروس ويلز وآن هاثاوى.. تعرف على أفلام هوليود المنتظرة فى شهر يناير

Serenity Serenity
 
ذكى مكاوى

عشاق هوليود وأفلامها على موعد مع أفلام غاية فى الإثارة من المنتظر طرحها خلال الأيام المقبلة منها ما يعتبر جزءا ثانيا بينما هناك أفلام أخرى تعرض للمرة الأولي من بطولة نجوم كبار يأمل محبيهم أن تكون عند حسن ظنهم مثلما اعتادوا مع سحر هوليود الذى يتجلى في بداية من المفترض أن تكون رائعة للعام الجاري 2019، وهو ما دفعنا إلى التعرض إلى أهم تلك الأفلام التي ستعرض خلال يناير عبر التعرض إلي برومو كل منها فى فيديو مجمع يقترب من 20 دقيقة نترك كل عشاق السينما العالمية معه ليتعرف على خريطة هوليود بداية 2019.

ومن أهم تلك الأفلام التي نتعرض لها فى الفيديو وينتظرها الكثيرون الجزء الثانى من فيلم split  لـ جيمس ماكفوى باسم glass، خاصة أنه يجمع النجمين بروس ويلز وصامويل جاكسون مما يدل على وجود فيلم من طراز رفيع للغاية خاصة أن الجزء الأول منه نال إعجاب النقاد والجمهور حيث جسد فيه ماكفوي حوالي 20 شخصية بعدما لعب دور شخص يعاني من الإنفصام.

 

glass
glass

 

أيضاً هناك فيلم Replicas لـ كيانو ريفز الذي يحفل بقاعدة جماهيرية كبيرة تنتظر أفلامه المميزة، والذي تدور أحداثه فى إطار تشويقي وخيال عالمي من خلال عالم بيولوجي يلعب دوره كيانو ريفز الذى يحاول بكل جهده إعادة عائلته للحياة من جديد مهما كلفه الثمن بعدما رحلوا عن الحياة بسبب حادثة.

 

.0.
 

 

ومن ريفز إلى ماثيو ماكونهي الذى شوق محبيه حول العالم عبر برومو أحدث أفلامه Serenity التي تشاركه فيه آن هاثاوي دور البطولة خلال فيلم شيق للغاية.. وتدور أحداثه حول رجل تطالبه زوجته السابقة بإنقاذها من زوجها العنيف بقتله وإلقائه لأسماك القرش.

 

6510841-988977474
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر