فى عالم صاحبة الجلالة.. أهم 8 أغلفة لمجلات عالمية لن تنسى

أشهر الأغلفة التى لن تُنسى أشهر الأغلفة التى لن تُنسى
 
أمنية فايد
أغلفة المجلات هو أول شىء يلاحظه القراء عند أول نظرة  ومن خلال اختيار الصورة الجيدة يمكن أن تزداد حجم المبيعات للمجلة أو لا مما يعود عليها بالنفع المادى.
 
وإليكم بعض أغلفة المجلات التى لا تنسى حول العالم بسبب حالة النقاش والجدل الذى حدث حول غلاف أعدادها وكانت السبب فى كثرة مبيعاتها..
 
1
 
 
Glamour.. عدد أغسطس 1965
 
شاركت "كاتيتى" كيروندى" فى مسابقة أفضل فتيات التى نظمتها المجلة وكانت هى الفائزة، وحصلت على مكان على الغلاف، واستطاعت المجلة بيع ملايين النسخ؛ لأنها كانت المرة الأولى التى تظهر فيها امرأة أمريكية من أصل أفريقى على غلاف مجلة الموضة.
 
2
 
 
TIME.. عدد أبريل عام 1997
 
فى عام 1997 كانت الممثلة الكوميدية "إيلين دى جينيريس" على غلاف مجلة التايم مع عبارة "نعم أنا مثلى الجنس"، رغم الشائعات حولها، إلا أن الجميع كان غير جاهز لهذا التصريح الشديد، حيث ألغت بعض قنوات التليفزيون مسلسلات من بطولتها.
 
3
 
People.. عدد سبتمبر 1997
 
بعد حادث السيارة التى توفيت فيها الأميرة ديانا، أصدرت المجلة غلافا بصورة أميرة القلوب أبيض × أسود على الغلاف سعيدة ترتدى تاجا وابتسامتها الجميلة.
 
4
 
TIME.. عدد سبتمبر 2001
بعد 3 أيام من الهجوم الإرهابى فى الولايات المتحدة يوم 11 سبتمبر تم إصدار عدد خاص من مجلة تايم كانت صورة الغلاف الأبراج المزدوجة المنفجرة على الغلاف، بالإضافة إلى قصص أشخاص نجحوا فى البقاء على قيد الحياة.
 
5
 
New York.. عدد نوفمبر 2014
 
أرادت مجلة نيويورك إبراز سرعة تطور الرموز التعبيرية وتغييرها فى العالم الحديث بوضع رمز تعبير حديث على غلاف العدد بدلا من العناوين الرئيسية العادية.
 
6
 
Vogue.. عدد مارس 2017
 
كان المفترض أن يكون غلاف شهر مارس لعام 2017 أمرا لا يُنسى، وذلك بفضل العارضات السبع اللاتى يظهرن عليه، ومع ذلك اتهم الجمهور المجلة بالاستخدام المفرط للفوتوشوب، وذلك بسبب ظهور ذراع "جيجي حديد" الذى بدا أطول من شكله الطبيعى.
 
7
 
Paper.. عدد مارس 2018
 
عندما تم إصدار العدد الجديد من المجلة لم يتعرف الكثيرون على الفتاة التى وضعوا صورتها على غلاف المجلة فى البداية، ولكنها المغنية الشعبية "كريستينا أجيليرا" بصورتها الطبيعية بدون مكياج مع النمش والجمال الطبيعى.
 
8
 
National Geographic.. عدد مايو 2018
أرادت المجلة جذب الانتباه إلى مشاكل الاستخدام المفرط للبلاستيك وعواقبة السلبية على حياتنا وصحتنا، فوضعت غلاف المجلة صورة كيس بلاستيك يشبه جبل جليدى لبداية تفجير القضية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر