ريهام سعيد تريند بعد حلقتها عن الطفلة مليكة فى «صبايا»

ريهام سعيد ريهام سعيد
 
مصطفى القصبى

تصدرت الإعلامية ريهام سعيد مؤشرات البحث على جوجل بعد حلقتها المميزة، والتى عرضت أمس ببرنامج "صبايا"، والذى يعرض على شبكة قنوات الحياة، حيث ناقشت حلقة أمس حادث الطفلة مليكة، وقدمت ريهام من خلالها مفاجآت وكواليس جديدة لم تعرض من قبل، وحققت الحلقة نسب مشاهدة مرتفعة للغاية.

 

d76b5567-54e9-47e3-951a-58f669265ba3
 

وكانت حلقة برنامج صبايا للإعلامية ريهام سعيد، والتى تناولت قصة مقتل الطفلة مليكة تحت عجلات أتوبيس المدرسة، قد شهدت انهيار ريهام سعيد أثناء توجيهها كلمة لمشرفة الأتوبيس الذى توفت الطفلة تحت عجلاته.

وقالت ريهام سعيد خلال برنامجها صبايا المذاع على شاشة الحياة: "كأم بقول إن لازم الناس اللى مسئولة عن هذه الواقعة يتحاسبوا، وبقول لكل واحدة حطى نفسك مكان أمها".

بدوره أكد أحمد صبحى، والد الطفلة مليكة، ضحية أتوبيس المدرسة، أن مشرفتَى الحافلة المدرسية التى كانت تستقلها ابنته أنكرتا فى البداية الحادث، وزعمتا أن الطفلة وقعت على رأسها، وحاولتا محو آثار الدماء من على عجلات الأتوبيس.

 

 

برنامج ريهام سعيد صبايا يعرض يوم الأحد والاثنين فى الساعة العاشرة مساءً، والإعادة يوم الثلاثاء فى الساعة العاشرة صباحًا والأحد الساعة الواحدة والنصف صباحًا والاثنين الساعة العاشرة مساءً والساعة الواحدة والنصف صباحًا.  


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر